فلك وأبراج

أبراج الخميس 8 تشرين أول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: دبلوماسي بامتياز، يمارس هواية فنية بدون ازعاج، لطيف وجذاب، لايفقد السيطرة على اعصابه، يبرع في مجال الحقوق والمحاماة، حنون وعاطفي، يجهد لتأمين استقرار العائلة، يحب الهدوء، الفترة القادمة المشاكل المادية والمجازفة في الأعمال والمسؤوليات العائلية إلى حل، نجاحات على كل الأصعدة وإنجازات للبعض ارتباط وللبعض ولادة طفل.
الحمل: صباحاً حركة وتنقل، انخراط بمجموعة جديدة، يهتم بشخص مقرب، بعد الظهر تأجيل أو عرقلة، شكوك تظهر على صعيد عائلي، انتبه من مواجهة عائلية، لاتنقصك الحجج، مطلوب منك الليونة لتفوز بالنقاشات، تتغلب على الصعوبات مساء.
الثور: يحالفك الحظ قبل الظهر، عرض يتعلق باتصالات مالية تنال نتيجة ايجابية، بانتقال القمر للسرطان تترك أثر ايجابي، تتكلف بمهمة، وعود وانطلاقة، فترة مهمة قادمة تسمح لك باتخاذ قرارات مصيرية، سباق ورائد.
الجوزاء: القمر عندك حتى الظهر تزداد شعبية تنهمر عليك الاتصالات والمسؤوليات، تجري مقابلات ناجحة وتحقق انجازات خاصة بوجود القمر لديك، لكن بانتقال القمر لبرج السرطان أمر يتعلق بالمال والهدية بالمصاريف، اذا شعرت بالوحدة اذهب للاحبة، همومك متنوعة وتخص الامور المالية مساء.
السرطان: حافظ على ليونة اعصابك، لاتسمح لأحد بالاساءة لك أو الانتقاص من صلاحياتك، فترى تقييم وتموضع حول تعزيز مكانتك، تحافظ على اغراضك ومصاريفك، بانتقال القمر لبرجك تدخل فترة تطمئن فيها الخواطر، فترة مناسبة للمصالحة والرومانسية والتسلية، فترة إيجابية لتخطي العقبات، تسيطر على نفسك وتختار وجهة جديدة، والأمور باتجاه الإيجابي.
الاسد: قبل الظهر نهارك فيه مشاركة اجتماعية من اصدقاء أو احبة، حدث ايجابي أو تطور سار، تشعر بالراحة من محيطك، بانتقال القمر للسرطان تخفف من الوساوس وتتسلح بالتعقل، تلجأ للنجاح وتبرز قدراتك بالهدوء، انتبه من المحتالين ولاتبدأ بشيء جديد.
العذراء: قبل الضهر نهار عادي وقليل حظ، احتمال الفشل يلاحقك، تستقيم الامور بعد الظهر، تزداد نشاطاتك وشجاعتك، تحقق لقاءات ودعوات، علاقات جيدة مع العائلة، ارباح عن طريق بيع أو شراء عقارات، يغمرك الحماس والعمل النشيط.
الميزان: من أول النهار تحدد الخسائر أو تتحفظ أمام بعض العمليات المالية المشتركة، تتحسن الصحة بانتقال القمر للسرطان، تتلقى خبر عن تطور إيجابي لمشروع خارج محيطك، تتخطى العرقلات وتقوى، تغير وضعك، تسوي مسألة تتعلق بالغرباء.
العقرب: محب للانسانية، معظم المشاكل التي تعترضك هي فواتير واستحقاقات، بانتقال القمر لبرج السرطان تكثر سفرياتك واتصالاتك البعيدة، لاتبعثر طاقاتك و تركض وراء الاوهام، تجارة وتوقيع اوراق، تكسر القيود.
القوس: صباحا انتبه من مشاحنة مع شريك وحيطه بلاهتمام، ويجب أن تلغي بعض الامور التي تحتوي عرقلة، تسوية، توظف مواهبك، بمجال مثمر، تتغير بحدث جديد، تزداد رقة ونجاح عاطفي.
الجدي: محظوظ ببحر النهار، أعمال ولقاءات، تنقل وتغير بعض عاداتك، تكيف مع الأجواء الجديدة، تصوب اهدافك وترتبط بمواعيد مهمة، لاتصتطدم بالجو العام كن مرن وناقش بهدوء، بانتقال القمر للسرطان تركز على الشراكة، فرص تضيع من يدك لا تقف مكتوف الايدي، حرك الامور باتجاه الشركاء.
الدلو: ساعات قبل الظهر تحمل لك قرارات مهمة الحظ لجانبك، بانتقال القمر للسرطان من متحفظ لليومين القادمين، لاتبالغ، تحاصر اعمالك، تأجيل وتخضع لاختبار حول صدقك بالتعامل، تقدم بعض التنازلات، اهتم بغذائك ومظهرك.
الحوت: قبل الظهر تهتم بموضوع منزلي، زيارة أو تغيير بشأن عائلي، تكون متميز بمحيطك وتستفيد من بعض الفرص المتاحة، تسعد من حولك وتحول بعض الأحلام لواقع، مساء تزداد شعبيتك، علاقات جيدة، خبر معنوي أو مادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock