آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

يزن السيد يهاجم قاسم ملحو بعد منشور على فيسبوك

 

وجه الفنان يزن السيد رسالة رد على منشور الفنان قاسم ملحو والذي اتهمه فيه بأنه “فنان مأجور” على خلفية تصريحاته في برنامج “راحت علينا” مع الاعلامي اللبناني هشام حداد.

 وكان ملحو قال في منشور له عبر حسابه على فيسبوك “متل مافي قاتل مأجور في فنان مأجور يحب الضوء الإعلامي وورطوه لحتى قال آراء بهالمنبر أعلى من كعب تجربته” وختم ملحو منشوره بالقول “انتبه ياابني” دون أن يسمي يزن السيد

وجاء رد السيد على ملحو بتعليق على منشور الفيسبوك حيث قال:” والله ياأستاذ قاسم أنا فيني احكي ورد، وأنا بحكي يلي بقلبي، مابكولك وبمسح جوخ، وماعندي أمراض نفسية ومتصالح مع نفسي”.

وأضاف السيد ” بس انتو بتحبو الكذاب والجلموق والكولكجي، وأنا الغلط وبوعدك صير متلكون”،وتابع ” إذا انت صرلك عشرين سنة ماندعيت للقاء مو مشكلتي أولا وثانيا بالنسبة للتجارب بدي كتير لوصل للاوسكارات واعمالك بهوليود والعالم العربي”.

وختم قائلا :”اذا مفكرني انا من شباب دفعتك يلي صارو نجوم صف اول وانت لاء فمشكلتك مو معي شوف وين مشكلتك بعدين كتوب كومنتات متل مابدك..”.

وكان يزن السيد أطلق جملة من التصريحات المثيرة الجدل خلال البرنامج معتبرا أن قيس الشيخ نجيب فنان محظوظ وليس موهوب، كما رأى أن الفنان أيمن زيدان كان وراء إقصاء العديد من الفنانين عن الوسط الفني ومن أبرزهم الفنان فارس الحلو.

والى جانب ذللك شن السيد هجوما لاذعا على الفنان المصري خالد النبوي متهما اياه بالغرور والتعالي خلال لقائه معه في كواليس مسلسل “ممالك النار”، كما اتهم فناني مصر بـ”الفوقية”و”الغرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock