آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

“نسمة” تطلق كليب “معك برتاح” في فندق فينيسيا بيروت

 

بيروت- جهينة- عبد الهادي الدعاس:
أطلقت الفنانة اللبنانية الشابة نسمة أول أمس كليب أغنيتها الأولى “معك برتاح” خلال حفل في فندق فينيسيا بيروت بحضور الشاعر أحمد ماضي، والملحن ناصر الأسعد وحشد من أصدقائها وعدد من الإعلاميين.
وفي حديث خاص لـ”جهينة” بيّنت نسمة أنها تمتلك موهبة العزف على مجموعة من الآلات الموسيقية منها “البيانو، والفلوت، والمزمار”، وقادرة على الغناء بعدة لغات “الإنكليزية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية”، إضافة إلى أنها حاصلة على شهادة هندسة اتصالات، ولكن شغفها بالموسيقا منذ كان عمرها 7 سنوات دفعها لدخول “الكونسرفتوار” اللبناني المعهد الوطني العالي للموسيقى.
وأوضحت نسمة أن العزف والغناء بوقت واحد قادر على أن يعطيها خطاً خاصاً أمام الجمهور، وأنها ستكون دقيقة جداً في اختيار أغانيها لتناسب الجمهور، ووجهت نسمة الشكر لجميع طاقم العمل والداعمين لها في تقديم كليب أغنية “معك برتاح”.
من جهته تحدث الشاعر أحمد ماضي لـ”جهينة” قائلاً: إن نسمة موهبة شاملة تتميز بعزفها على مجموعة من الآلات الموسيقية، إضافة إلى أنها مثقفة موسيقياً وفكرياً، ومن الصعب تواجد أحد في الوسط يمتلك هذه المواهب جميعاً. ولفت ماضي إلى أنه يفضل دائماً التعامل مع المواهب الجديدة وتشجيعها أكثر لإضافة نجاح على نجاحها، كاشفاً أنه بصدد التحضير لأشياء جديدة مع النجمة نجوى كرم، ونانسي عجرم، ويارا، قريباً.


من جانبه قال الملحن ناصر الأسعد إن النجوم الكبار يقدمون دعماً كبيراً لهذا النوع من المواهب، لأن نسمة موهبة مثقفة موسيقياً وتتميز بعزفها على الفلوت والغيتار والبيانو، مضيفاً إن السوشل ميديا تلعب دوراً هاماً اليوم في إيصال هذه المواهب بشكل أكبر للجمهور. وأوضح الأسعد أن ما يميز نسمة اليوم هو قدرتها على الغناء والعزف ما يجعل لها بصمة خاصة بين النجوم، إضافة لقدرتها على خلق تفاعل بين الحضور من خلال تنوع أدائها على خشبة المسرح.
مخرجة الكليب هيفاء الفقيه أشارت إلى الصعوبة التي تواجهها عند قدوم الفنان في أول أغنية لهُ، للبحث عن طريقة تقديمه من أجل إيصاله إلى قلب المشاهد، لذلك كان اعتمادها أكثر ضمن الكليب على نسمة للتركيز عليها أكثر ومن أجل تقديمها للمشاهد دون أن يشعر بملل أثناء حضور الكليب، وما ساعدها أكثر في الكليب هو خفة الظل الذي تتمتع به نسمة ما يجعلها أقرب إلى قلب المشاهد.

وقد تميزت نسمة خلال الحفل بأدائها اللافت وديناميكيتها بسرعة التنقل ما بين الغناء والعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية، وما تمتلك من صوت جبلي متزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock