آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

نجوم الفن ينعون فقيدهم الراحل عزت أبو عوف

 

بعد رحيل الفنان عزت ابوعوف الذي اشتهر بحب الفنانين له لما عنده من دماثة خلق وحب لفنه وإخلاص له نعى فنانو العرب فقيدهم وكتبوا فيه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كلمات رثائهم التي قد تقلل من مصابهم في هذا الفنان

فكتبت الفنانة اللبنانية أليساعبر تويتر” عزتأبو عوف… تاريخ إبداع وفرح ومجد من مصر للعالم العربي كلو، الله يرحمو. أعماله الخالدة ستبقى في وجداننا جميعا”

وقالت الفنانة الهام شاهين” إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أرحم تلك النفس الطيبه التي فارقت الدنيا وأنتقلت إلي جوارك رحم الله روحاً كان وجودها في الدنيا جميلاً”

وكتبت الفنانة رانيا اليوسف” إنا لله وإنا اليه راجعون، فقدنا فنان كبير وخلوق تعلم منه الكثيرون، وداعا الدكتور عزت ابو عوف.”

في حين كتب الهضبة عمرو دياب الذي صور معه آخر مشهد له على الشاشة الصغيرة في إعلان تلفزيوني” إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله خالص عزائي لوفاة العزيز الغالي د. عزت ابو عوف، تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته”

أما الفنانة جمانة مراد فكتبت: “رحم الله الفنان القدير المحترم الخلوق الأب والأخ والصديق عزت ابوعوف. الله يرحمك يا حبيبي ويغفر لك ويجعل مثواك الجنه ويلهم اهلك ومحبينك الصبر والسلوان.”

وعلق الفنان محمد حماقي” خالص عزائي لأسرة الفنان القدير عزت أبو عوف.. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهم أهله الصبر والسلوان”

حلا شيحة كتبت “البقاء لله… رحل الجميل الذي لن يتكرر عزت ابو عوف”.

أحمد فلوكس: “الله يرحمك يا أجدع وأنضف وأحن فنان وإنسان أنا شوفته في حياتي. وداعاً يا برنس الفن وبرنس الاخلاق. وداعاً يا د. عزت”.

في حين كتب هاني رمزي: “مع السلامة يا أغلى وأعز صديق بجد فراقك صعب قوى الله يرحمك وربنا يعزّي كل محبيك في كل الدنيا”.

محمود البزاوي علق قائلا “وداعاً لمتعدد المواهب، وداعاً للممثل العبقري، وداعاً للموسيقار الجميل، وداعاً للإنسان العظيم، وداعاً لصاحب الطاله المبهجه، وداعاً لصاحب الذوق الرفيع، وداعاً استاذي عزت ابو عوف”.

أما الفنان محمد فؤاد الذي اكتشفه عزت أبو عوف وأدخله عالم الفن فكتب متأثرا عبر انستغرام” انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك يا اعز واغلى الناس رحمة الله عليك يا من كنت اطيب قلب واخلص واوفى صديق رحمة الله عليك يا استاذي العزيز نسأل الله العظيم الرحمن الرحيم ان يدخلك جنات النعيم وان يسكنك الفردوس الاعلى من الجنة وداعا يا دكتور عزت ابوعوف”.

يذكر أن الفنان عزت أبو عوف رحل صباح اليوم عن عالمنا بعد صراع مع المرض وقضى ما يقارب الشهر والنصف في أحد مستشفيات المهندسين الخاصة تاركا في رصيده الفني الكثير من الاعمال التلفزيونية والسينمائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock