آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

نادين قدور: جمالي ساعدني في البداية ولكن موهبتي هي التي جعلتني أستمر

جهينة- خاص:

كشفت الفنانة نادين قدور التي تؤدي شخصية شفيقة والدة المطران في مسلسل “حارس القدس” للمخرج  باسل الخطيب، أن تجسيد مثل هذه الشخصية تطلَّب منها جهداً استثنائياً واجتهاداً، خاصة وأنها تجسدها في مرحلتين عمريتين.

وقالت قدور في حوار خاص نُشر في العدد (120 كانون الأول 2019) من مجلة “جهينة”: حاولتُ أن أجسد شخصية الأم التي فقدت زوجها باكراً وكرست كل حياتها بروح من الإيثار والتضحية في سبيل تربية أبنائها، فتجاوزت كل الصعاب من أجل إعداد أبنائها ليكونوا مثالاً للأخلاق والوطنية.

وعن خصوصية العمل مع المخرج باسل الخطيب قالت قدور: العمل مع المخرج باسل الخطيب قيمة إضافية للدراما السورية والعربية، وقيمة إضافية لأي ممثل لأنه مخرج فنان ومبدع، ولديه قدرة عجيبة على تحريض الممثل كي يجدّد نفسه، ويعمل بعشق وشغف وإحساس ولحرفيته العالية في تفجير طاقات الممثل واستنباط أفضل ما لديه ليظهر في العمل بأفضل حالة، وهذا ما يجعل الممثل الذي يعمل معه يشعر أيضاً بمتعة لا حدود لها وهي متعة عشتها بكل تفاصيلها.

ورداً على سؤال حول الصعوبات التي تواجه الوجوه الجديدة في الدراما السورية.. وإلى أي مدى ساعدها جمالها في مسيرتها الفنية، قالت قدور: تحتاج الوجوه الجديدة إلى جهد كبير ووقت طويل كي تثبت موهبتها، خاصة وأن بعض المخرجين يترددون في إعطاء الفرص لهذه الوجوه، ولاسيما إذا كانت غير أكاديمية، ولا أنكر أن جمالي ساعدني في البداية ولكن موهبتي هي التي جعلتني أستمر، مع تأكيدي على أن الجمهور المتابع بشكل جيد لما يقدم لم يعد يعنيه الشكل بمقدار ما يعنيه الأداء والإحساس، ولذلك ما كان بالإمكان أن أصل لهذه المرحلة لو لم يكن عندي موهبة حقيقية بالأساس، وبالتالي فإن الجمال قد يكون بوابة دخول للوسط الفني ولكن الاستمرارية فيه مرهونة بالموهبة الحقيقية التي تتمتع بها الممثلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock