آخر الأخبارفن ومشاهير

ميغان ماركل تعرضت للعنصرية في أمريكا..!؟

أعيد نشر مقطع فيديو قديم لميغان ماركل، كانت قد صورته قبل ثمانية أعوام، في عام 2012، اي قبل معرفتها بالأمير هاري أو أن تصبح عضوا في العائلة المالكة البريطانية.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، فتحدثت ميغان خلال الفيديو عن تجاربها الشخصية مع العنصرية، وكان هذا الفيديو جزءا من حملة #IWontStandForRacism، خاصة وأنها أمريكية من اصول أفريقية، الأمر الذي سبب لها معاناة لفترة طويلة.
وقالت ميغان في مقطع الفيديو أنها تعرضت للعنصرية هي ووالدتها بسبب بشرتيهما السمراء، ومتابعة أن الأمر أثر عليها بشكل شخصي، لأن معظم الناس كانوا يتعاملوا معها وكأنها ذبابة على حد وصفها.
وتعرضت ميجان لسماع الكثير من الافتراءات والنكات المسيئة، فضلا عن تعرضها للتنمر من قبل زملاؤها، وبعد بضع سنوات وجدت البعض ينادي أمها بلون بشرتها يا سمراء أو يا زنجية.
وتعاملت ميجان حينها مع الموقف بهدوء وقررت الابتعاد عن التأثر بهذه الهراءات على حد وصفها، وعندما كبرت في السن وجدت أن هذه العنصية غير موجودة خارج حدود الولايات المتحدة.
وقالت ميجان: “عرقك هو جزء مما يحدد هويتك، وبعض الناس لا ينظرون إلي ويرونني كامرأة سوداء أو امرأة ثنائية العرق، إنهم يعاملونني بشكل مختلف وأعتقد أنهم سيفعلون إذا عرفوا ما اختلطت به”.
وتمنت ميجان أن يكون لديها الكثير من الاطفال في المستقبل، وتابعت: “انا فخورة حقا بعرقي واصولي، أنا فخورة بالمكان التي أتيت منه، وعندما أنجب أطفال سأعلمهم أن يكونوا أكثر انفتاحا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock