آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

معتصم النهار: أرفض تصوير مشهد جنسي.. وباب الحارة شوه المجتمع الدمشقي

لكي يتجنب تناول الأطعمة الغريبة التي يضعها الفنان “باسم ياخور” في برنامجه “اكلناها”  كان لابد للفنان “معتصم النهار” ضيف الحلقة السابقة أن يجهر بمجموعة من التصاريح، أولها بأنهُ يرفض تصوير مشهد جنسي مثير مقابل مليونين دولار، وأن الفكرة خارج حساباته حالياً.

وأكد النهار، خلال الحلقة أن مسلسل “باب الحارة” هو أحد أعمال البيئة الشامية التي شوهت المجتمع الدمشقي، عن غير قصد ودراية كافية من خلال صياغة السيناريو، بالإضافة لأن القائمين على العمل غفلوا عن بعض الجوانب التي تخص المجتمع الدمشقي.

وأشار إلى أن، المخرجة “رشا شربتجي” قدمت لهُ الفائدة الأكبر من المخرج “حاتم علي”، كون التجربة التي خاضها معها هذا العام ضمن مسلسل “ما في” كانت أكبر، من المشاركات التي تواجد فيها مع حاتم علي.

وحول سؤال من يمتلك الموهبة الأكبر في التمثيل الممثلات السوريات أو اللبنانيات، بين النهار أنه في لبنان يوجد العديد من الممثلات الموهوبات لكن في سورية الخيارات أوسع كون سورية لديها دراسة أكاديمية.

من جانب آخر أكد أنهُ بحال حصلت عملية طلاق بينُه وبين زوجته سيضع أبنته “ساندرا” مع أمها لأنها ستكون بحاجة أكثر إليها، والسبب الوحيد الذي سيجعله يصل إلى نقطة النهاية مع زوجته هي الخيانة فقط.

ولم يقع النهار، في فخ تناول الأطعمة الكريهة في الحلقة الا عندما طرح عليه سؤال من الممثل أو الممثلة الذين يستحقون الرجم، ما اضطره لتناول تلك الأطعمة عوضاً عن الإجابة.

المصدر: جهينة/ متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى