آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

مروان خوري يغرد لكل من قدم العزاء بوفاة والدته

 

جهينة- متابعة

في بادرة لافتة من الفنان والملحن اللبناني مروان خوري قام بالرد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على كل من عزاه بوفاة والدته السيدة نسيما نطانيوس من أهل الفن والإعلام من خلال مشاركة التغريدة والرد عليها.

ومن أبرز ردود خوري على الفنانين ما كتبه للفنانة اللبنانية أليسا حيث قال في تغريدته” متل ما روحي معلّقة بأمي بعرف كمان انو روحك مع والدك الله يرحمو وبعرف انو بعد فقدانهم ما منعود نحنا اللي كنا ! بشكرك من قلبي عالعزاء”

فيما وجه للفنان رامي عياش تغريدة قال فيها:” صديقي رامي رحم الله والدتك الحبيبة وشكر كبير لمجيئك الغالي”

ثم اعاد نشر تغريدة لسيرين عبد النور وعلق قائلا: “شكراً لوجودك اليوم معي ومع العائلة ! دائماً حضورك كيمامة مساء تلوّن الحزن حلاوةً”

ولم ينسى خوري الفنانة كارول سماحة التي كانت اول الحاضرين في مراسم التشييع حيث غرد موجهاً لها كلمات صادقة وقال: “صديقتي كارول اللي عملتيه وقدمتيه بهاليومين انحفر بذاكرة قلبي ! بكافيكي بالأفراح نشالله ”

ايضاً غرد للاعلامي هشام حداد الذي كان من أول المعزين له وقال: “انت خي يا هشام الله يخليلك اهلك وخصوصي امك شكراً لحضورك وتعزيتك”

يذكر أن مروان خوري جدد اللقاء مع جمهوره السوري يوم الأحد القادم 21 تموز على مسرح قلعة دمشق بعد أن تم إلغاء الحفل الذي كان مقررا يوم 14 تموز الجاري بسبب وفاة والدته قبل الموعد بثلاثة أيام ، في موقف يقدر له على الالتزام بوعده بإتمام الحفل وعدم خذل الجمهور الذي انتظر حفله بكل حماس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى