آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

محرك البحث “غوغل” يغير شعاره إلى معلم ملتزم بإجراءات الوقاية من كورونا

يواصل محرك البحث الشهير “غوغل”، توجيه رسائل التحية والشكر للعاملين في المهن المتعلقة بإنقاذ ومساعدة مصابي فيروس كورونا المستجد.

وغيَّر “غوغل ” شعاره اليوم الجمعة، حيث أصبح آخر حرف يرمز إلى مُعلم ملتزم بإجراءات الوقاية، ويُعلم المرضى بفيروس كورونا، أما باقي الحروف، فيعلوهم قلب أحمر، كناية عن امتنانهم لمساعدته.

ويأتي هذا الشعار، ضمن السلسلة التي بدأها غوغل قبل عدة أيام، بتوجيه الشكر للعاملين المعنيين بالتعامل مع المرضى دون الخوف منهم، مع اتخاذ احتياطاتهم، وكذلك كل عامل يساند غيره في هذه الأزمة بتوفير الأساسيات لحياة الآخرين.

وكان غوغل قد غير شعاره في البداية، لنصائح توصي بالبقاء في المنزل، وفي يوم آخر وجه الشكر إلى الباحثين في المجال العلمي، وعامل النظافة، والأطقم الطبية، وضابط الشرطة، وبائع الخضروات، وعامل الزراعة، ومندوب توصيل المنتجات.

وأدى انتشار الفيروس إلى تعليق العمرة، ورحلات جوية، وتأجيل أو إلغاء فعاليات رياضية وسياسية واقتصادية حول العالم، وسط جهود متسارعة لاحتواء المرض.

وظهر الفيروس الغامض في الصين، لأول مرة في 12 ديسمبر 2019، بمدينة ووهان (وسط)، إلا أن بكين كشفت عنه رسميا منتصف يناير الماضي.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في وقت سابق حالة الطوارئ على نطاق دولي لمواجهة تفشي الفيروس، الذي انتشر لاحقا في عدة بلدان، ما تسبب في حالة رعب سادت العالم أجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock