آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

محامي قضية برنامج “رامز مجنون رسمي” ينفي إحالة الورق للمحكمة الاقتصادية

قال أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض، والخاص بقضايا فضائية “إم بي سي مصر”، أن هناك عدد كثير من الأخبار الغير صحيحة نشرت بالخطأ والتي أفادت حول إحالة الفنان رامز جلال ومالك قناة “إم بي سي” للمحكمة الاقتصادية، بتهمة سرقة فكرة برنامج “مجنون رسمي” الذي عرض في رمضان الماضي.

وأوضح “عبدالعزيز” في تصريحات صحفية، أن محكمة العجوزة أحالت القضية برمتها إلى المحكمة الاقتصادية، وذلك لعدم اختصاصها بتلك القضايا، وأن المحكمة الاقتصادية وحدها المسؤولة عن تلك القضية، وأن القضية كانت موجهة عن طريق الخطأ، ولم يتحدد موعد الجلسة حتى الآن.

وطلب مكتب المحامى بالنقض صلاح بخيت، بتحريك الدعوى الجنائية ضدهما عن جريمة الاعتداء على الملكية الفكرية لبرنامج رامز الرمضانى، حيث قام المتهمان بالاعتداء على الحق الأدبى والمالى الخاصين بحقوق كاتبة فكرة البرنامج هيام كمال والتى تعد شريكاً فى تأليف برنامج رامز الرمضانى، باعتبارها صاحبة الفكرة المكتوبة للبرنامج.

ووفقاً للقضية تملك الكاتبة فكرة البرنامج وتواصل معها فريق إعداد برنامج رامز ومدير أعماله ومدير البرنامج للتعاون معها وأخذ فكرتها المسجلة والمحمية وفقا لقانون الملكية الفكرية وقاموا بسرقة الفكرة المكتوبة للمصنف والعمل بها حرفيا بعد أن تحصلوا عليها بشكل تفصيلى وكامل من الكاتبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock