عربيفن ومشاهير

مجدداً.. رانيا يوسف تطلق تصريحات مثيرة للجدل ومطالبات بمحاسبتها قضائياً

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحات مثيرة للجدل اطلقتها عبر قناة عراقية.
وأكدت مصادر قضائية مصرية أن جهات التحقيق تلقت 8 بلاغات ضد الفنانة رانيا يوسف خلال الـ24 ساعة الماضية، بسبب تصريحاتها الأخيرة، والتي تسببت في حالة جدل واستياء واسعة بين رواد السوشيال ميديا.
وكانت يوسف قالت، خلال فيديو ترويجي لحلقة تلفزيونية سجلتها لقناة الرشيد العراقية: “كل الفنانات لديهن مؤخرات، لكن أنا مؤخرتي مميزة شوية”.
وجاء ذلك ردا على سؤال حول إطلالاتها المثيرة للجدل التي تبرز مفاتنها في المهرجانات الفنية.
وفور انتشار الفيديو هاجمها عدد كبير من المتابعين، وزملاؤها بالوسط الفني، وعلى رأسهم الفنان حسن يوسف الذي طالب نقابة المهن التمثيلية بالتدخل واتخاذ اللازم تجاه الفنانة المصرية.
وفي السياق ذاته، أكد المحامي المصري نبيه الوحش أنه تضامن مع 25 محاميا، في البلاغ المقدم للنائب العام ضد رانيا يوسف، متهما إياها بأنها تقدم جنسا صريحا إلى الأسرة المصرية من خلال تصريحاتها عن مفاتنها وملابسها التي لا تتناسب مع العادات والتقاليد العربية.من جانبها لم تلتزم رانيا يوسف الصمت، ودافعت عن نفسها قائلة: “تصريحاتي التي أحدثت ضجة ما هي إلا ردود حقيقية على الأسئلة التي وجهها لي المذيع العراقي نزار الفارس، وهو بالمناسبة شخص وديع ولطيف ومهذب للغاية”، مطالبة الجمهور بمتابعة الحلقة حتى يتمكنوا من معرفة الحقيقة عن موضوع “المؤخرة” الذي صرحت به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى