فلك وأبراج

ماذا يخبئ لك الفلك ليوم 9 تشرين ثاني مع سمر عمران

 

جهينة – خاص:

مولود اليوم: قوي لديه الكثير ليقوله، يخوض المخاطر، يحب المجازفة، تستهويه المغامرات الجنونية، لايتقبل النقد، وفي وكريم مع الاخرين، الفترة القادمة فرصة تكتشف نفسك بها، للبعض نهاية قصة حب بالزواج والبعض وسام أو تخرج والبعض فوز بمعركة قانونية.. حظ سعيد.

الحمل:

تاثير الطاقة الإيجابية كان جيداً عليك مع ذلك كن كتوماً.. يوم جيد للاتصال وإدراك أي غفلة ولقاء الأحبة والانتباه للجديد ويوم جيد للمرح والأطفال. لامخاطر عليك اليوم، بانتقال القمر للعذراء تكثر الأعمال وتقع بحيرة، انتبه غلطة الشاطر بألف.

الثور:

أجواء غائمة ومسألة عائلية يوم متطلب لاتنتقد وجرّب الاتكاء على أحد أفراد العائلة وهذا لايمنع من الفتاؤل.. ماعليك اليوم غلا سماع الآراء. جو حميمي وشغل كثير وتصليح أعطال.. يوم للعائلة.

الجوزاء:

يوم سريع الأحداث وخطط مهنية وافكار جيدة والحظ إلى جانبك.. سفر قصير وتكشف أسرار.. يوم تخف فيه التوترات ولاتخاصم لأن الحركة لك اليوم، بانتقال القمر لبرج العذراء تنشغل بامور عائلية، انتبه من غلطة أو قرار مساء.

السرطان:

مرتاح والأجواء إيجابية وتوسيع آفاق وربما تحصل على مكسب مالي.. ربما هناك وعود وهدايا ودين سابق.. حدسك يساعدك.. واليوم تحقق أحلامك، بانتقال القمر للعذراء تتخطى المصاعب، تنجز أعمال واوراق واتصالات، حل خلافات، لاتترك الغيرة تسيطر عليك.

الاسد:

القمر ببرجك حتى ساعات بعض الظهر، مستعد للانطلاق والتغييرات، تنفست الصعداء وفرحة لوقوف أحد الأصدقاء إلى جانبك.. تدخل مرحلة جديدة وأمل جديد.. يوم لراحة البال وينجذب الطرف الآخر لك لأن القمر في برجك، بانتقال القمر للعذراء تترقب بعض الحظوظ المالية، استرداد دين، اشياء ضايعة.

العذراء:

بدأت بالملل لذلك إياك الضغط على الأحداث واترك الأمور على طبيعتها، يوم بطيء وخالي من الطاقة.. الجأ إلى الراحة حتى تستعيد نشاطك وتحل مشكلاتك.. انتبه من الحسد والنميمة، بوصول القمر لبرجك بعض الظهر تغييرات ايجابية، انقلاب بحياتك تهتم بمظهرك الخارجي، مفاجآت.

الميزان:

شعبيتك بتصاعد وتجد حفاوة وتناقش وتجد حلاً لمشكلة تشغل بالك.. يوم جيد لسماع خبر يرضيك.. تشعر بحرية الدعوات وتتعرف على شخص مميز أو تلتقي بشخص قديم لم تره منذ زمن، مساء انتبه ليومين قادمين وتشكو من شعور بالخمول والإحباط لاتعرض نفسك للارهاق.

العقرب:

من الصباح لديك عمل كثير وتتعرض لبعض المشكلات نتيجة إهمالك.. كن حكيماً واضغط على نفسك ولاتتحمس للأشخاص الجدد.. يوم تحضيري لا ارتجالي، ربما لديك إحباط من الآخرين، تنشط روحك المرحة.

القوس:

تتهيأ للقاءات رومانسية واجتماعية.. اليوم تقترب من هدفك وتقوم بخطوة تحسن حالتك المادية والمعنوية.. علاقات عائلية أو سفر وتنقل وأوراق ومعاملتن وربما استقبال زوار من مسافات بعيدة، بانتقال القمر لمربعك تركز على عملك، تحافظ على مكانتك، تعامل مع غرباء، فرصة عمل جديدة.

الجدي:

تقوم بخطوة فردية مفيدة لك.. ملفات خاصة نصيحتي لك الأساليب السريعة لاتفيدك وظف مهارتك بصورة ذكية لأن نهارك يحمل أجندة خفية وحاول تذكر الماضي أفضل من الدخول بالمجهول، بانتقال القمر للعذراء تخطط لسفر، تلتقي مع الاصدقاء، قصة قانونية.

الدلو:

عمل واستقرار وتغض الطرف عن أخطاء الحبيب، أجّل المواجهة وابتسم لحياتك ولاتحمل السلم بالعرض وجرّب بناء الجسور مع من تحب وتكسب التأييد، فواتير واستحقاقات، انتبه من مخالفة قانونية واحتمال وجود أخبار عاجلة وأحداث من الماضي.

الحوت:

تجد نفسك بعمل مضغوط ومتراكم لاترتكبت الاخطاء حتى لاتدفع الثمن.. لاتتذمر واطلب المساعدة وخفف من الزيارات ولاتميل للكسل.. شعورك محاصر.. اصبر فهناك أخبار تخص أعمالك اليوم، كن حذر ريثما يصل القمر للعذراء، يوم شائك، قرب الأجواء الرومانسية، شراكة عاطفية أو مهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى