فلك وأبراج

ماذا يخبئ لك الفلك ليوم الأربعاء 16 كانون أول مع سمر عمران

جهينة- خاص

مولود اليوم: يتمتع بقلي صافي، عمله وشجاعته يصلان به للقيادة، لديه مقدرة على رؤية مؤهلات الآخرين، تحب كشف الحق،  لديك مظهر استبدادي قد يزعج البعض،  تحب الرياضة، حريص وصبور وحذر، ظريف ومتحفظ.

الفترة القادمة: ربما يكون الوقت ليس طيباً لك، تختار الأشياء الجيدة وتنتقل من الروتين القديم إلى الجديد، بمايخص الاتفاقيات يوجد عقود صفقات صغيرة، تواجه تغييرات بمزاجك، تعارف، اجتماعات، سفريات قصيرة، للبعض عقارات بيع وشراء.

الحمل: على موعد مع مسؤولية اليوم واعد للتجديد، مسؤولية مهمة، تسمع خبر، تنزعج من محيطك، علاقاتك جيدة مع الاصدقاء، اخبار عن أوضاع مالية، احتمال التعرف ما من ذوي النفوذ، اطباع سلبي، حافظ على هدوءك، انتبه على عملك، قرار حاسم.

الثور: تاخذ قرار خاص، تتحمل مسؤولياتك، ارتياح وتقدم،  لا تحاول الجري بعيدا عن مشاكلك، حوارات ونقاشات، تصلح أخطاء وترتب اوضاع، اتصالات لأماكن بعيدة، تشعر بحاجة لسفر ومشاريع كبيرة، نجاح اجتماعي، مكانة مرموقة.

الجوزاء: لاتتسرع بحسم موضوع مهم، قبل التدقيق بالتفاصيل حتى تعالج مسألة دين أو قرض، معاملات تتطلب منك ان تتحرك حتى تنجز اعمالك، خليك متسامح وكريم ومتفائل، يزداد حبك للحياة وعلاقاتك مع العائلة، اخبار جيدة، اهتمام بقضايا أو ملفات، للبعض مرافقة مريض.

السرطان: احتمال يكون عندك معاكسات، يوم مناسب للعلاقات الزوجية والانسجام العائلي، لاتفتعل المشاكل، عالج امورك بهدوء حتى لوشعرت بالظلم، الحصول على مال، دين قديم، تبادل آراء وشراكة.

الاسد: تعاني من توتر عصبي شديد، تحب العمل لكن انتبه من أن يدخل أحد به وحدد وقتك، الافضل تكون مستقل، لاتستسلم للخمول حتى تلعب دور إيجابي أو عملي، بكل على عملك، تفادى اي تقصير، انتبه على غذائك

العذراء: نشاط وحماس وفرح، قد تسمع خبر يخدم مصالحك، كن متيقظ وجاهز لاقتناص الفرص، للبعض اهتمام بأمور أدبية وفنية، وللبعض تعارض بشؤون الأولاد تشعر انهم لايفهمونك او تفهمهم، انتبه من ردة الفعل، اليوم مناسب لتسمع اخبار حلوة فنية أو معنوية.

الميزان: انشغالات بأمور بيتية بعض الشيء، نهار متوتر، هاتف عاجل من محيطك يشغل بالك، تقدم مساعدة مالية لأفراد عائلتك، للبعض تغيير مكان اقامة، مشروع منزلي، حلل الامور بشكل منطقي حتى لاترتكب الاخطاء، حسن دفاعاتك المعنوية حتى تحقق أهدافك.

العقرب: نهار جيد للعلاقات و للتنقلات، حاضر اليوم وتثبت وجودك، تحترم المواعيد، استفسر عن أي أمر يخصك، تعزز علاقاتك، تعامل إيجابي.

القوس: تصادف نجاح مالي، تكون مندفع بالمعنويات وتسمع اخبار سارة تخص أعمالك وأموالك، معاملات تجارية، تزيد من زكائك وقوة نشاطك، انتبه للمصروف، جائزة أو هدية، استرداد دين، انتبه لصحتك،

الجدي: القمر عندك يمنح نفسيتك الهدوء والطمأنينة، تقف بوجه الصدمات والعقبات، لديك حافز للبراعة، يسهل عليك اكتساب المال وتحسين وضعك، تتصاعد شعبيتك، تفرض وجهة نظر.

الدلو: عقبة بالتكيف، لاتدخل بنقاشات أو عمل جديد، دافع عن نفسك حتى تتجواز المخاوف، قد يحالفك الحظ لو الظرف صعب، انتبه عصحتك، انتظر ليصل القمر لبرجك، انتبه على اغراضك ومفاتيحك.

الحوت: صداقاتك جيدة، تشعر بالتقدير والثقة، تلعب الصدفة دور مهم بحياتك حتى تحتل مكانة تليق بك، دعوة اصدقاء، لاتترد بقبول الدعوات، تشعر بتحالف الاصدقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى