آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

ليال عبود أشعلت صالة المايسترو في حفل تغيب عنه أيمن زبيب

 

جهينة_ عبدالهادي الدعاس

كشفت الفنانة اللبنانية “ليال عبود” في تصريح خاص لـ “جهينة”، عن تحضيرها لإطلاق أغنية كلاسيكية للأعراس تحت عنوان “بقلبي خليك” من كلمات الشاعر هيثم زنجي وألحان دوري شحادة وتوزيع حسام الصعبي، بالإضافة لتحضيرها لأغنية شعبية لما يمتلك هذا اللون في حياتها الفنية المساحة الأكبر.

وأعربت عبود أيضا عن مدى إعجابها باللون الرومنسي دون التخوف من تقديمه، كونها أطلقت أغنية “مشغول بالي عليك” و “لا ما بعيش” وحققوا نجاحاً كبيراً، لذلك الأغنية التي ستقوم بإطلاقها قريباً من ضمن باكورة الأغاني الرومنسية التي قامت بتقدمتهم.
وعن اللون الشعبي المطروح، بينت صاحبة أغنية “يا عنب يا مشمش” بأن اللون الشعبي متواجد اليوم بين نوعين الكلاسيكي والهابط، لذلك دائماً على الفنان أن يعتمد على تقدم الكلمات التي تستطيع أن تتجاوز قلب وأذن المستمع بدون استئذان، وابتكار كل شيء جديد للابتعاد عن المألوف.

وكشفت عبود، عن تواجد ألبوم جاهز للطرح مؤلف من باكورة من أغانيها المتنوعة التي اطلقتها في السابق، رغم تفضيلها سياسة السنغل لكي تأخذ كل أغنية حقها.
ولم تخفي البنت اللبنانية، جراءتها بطرح الافكار والتدخل في اختيار الصور والألوان والميك آب وكل شيء في كليباتها ما يدل على حرصها في تقديم كل ما هو أفضل للمشاهد.


وعن حفلها أمس ضمن ثاني حفلات صالة “المايسترو” لصيف 2019، أكدت عبود حبها لسورية وأنها على استعداد للتواجد فيها بشكل دائم لتلبية النداء لأي حفل فني وثقافي ووطني.
حيث أشعلت عبود حفل أمس من خلال تقديمها باقة من أجمل أغانيها منها “حاضر يا مستر، مغنج، يا عنب يا مشمش، يا طير الطاير، والعديد” ما جعل الحضور يتفاعل معها.


وقد تغيب الفنان اللبناني “أيمن زبيب” عن الحفل والذي كان نن المقرر ان يغني بغد انتهاء عبود من فترتها واعزت الشركة المنظمة غياب “زبيب” لظروف طارئة حسب وصفها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى