آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

في زمن كورونا.. عرض أزياء لـ فيكتوريا بيكهام بـ 3 أشخاص

 

ألغت فيكتوريا بيكهام عرض الأزياء الخاص بها “salon-style” قبل أيام قليلة فقط من أسبوع الموضة في لندن، خوفاً من ألا يبدو العرض ملائماً بسبب الإرشادات والإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب وباء كورونا المستجد.

وبدلا من ذلك، قسّمت فيكتوريا مجموعتها الجديدة إلى مجموعات صغيرة تتضمن المجموعة 3 زوار فقط في المرة، وذلك في معرض هوكستون للفنون وهو المكان نفسه الذي كانت تخطط لعرض الأزياء الأصلي فيه، وفقاً لصحيفة “الجارديان” البريطانية.

وتم تقديم أقنعة الوجه الحريرية لكل زائر حرصاً على تباعد اجتماعي أنيق في جميع الأوقات.

وقالت فيكتوريا: “كنت أتطلع حقاً إلى إقامة العرض واستغلال الفرصة كعنصر اجتماعي لا سيما بعد هذه الفترة الطويلة من عدم مقابلة أي شخص”. وأضافت أنها تأمل في أن تعود الموسم المقبل بشيء طبيعي أكثر.

وكانت الخطة الأولى تهدف إلى تنظيم عدد من العروض بفواصل زمنية على مدار اليوم، على أن يضم كل عرض 15 شخصاً يرتدون الأقنعة الطبية ويجلس كل واحد منهم على مسافة مترين.

وتضررت العلامة التجارية الخاصة بفيكتوريا بشدة بسبب أشهر من إغلاق المتاجر وضعف المبيعات، ما أدى إلى تقلص حجمها.

وجرى الاستغناء عن حوالي خمس فريق بيكهام المؤلف من 120 فردا، وتم تقليل عدد القطع في هذه المجموعة بأكثر من النصف من أجل تبسيط تكاليف الإنتاج.

وأشارت مصممة الأزياء البريطانية إلى أن الفيديو الذي سيعرض لهذا الموسم يضم 20 طاقماً من الملابس، مقارنة بـ46 عرضاً في مجموعة فبراير/شباط الماضي.

وقالت إن المبيعات عبر الإنترنت بدأت تنتعش من جديد على عكس المتاجر التي تواجه صعوبات بسبب تفضيل الناس للتسوق دون الحاجة للاختلاط مع الآخرين.

وبعد موسم سابق تميز بالجونلات القصيرة، تتضمن المجموعة الجديدة العديد من الفساتين الطويلة التي تعد من السمات المميزة لعلامة التجارية لفيكتوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock