آخر الأخبارأخبار المجتمع

في زمن الكورونا.. زوجان إيطاليان يحتفلان بعيد زواجهما في العناية المركزة

 

احتفل زوجان إيطاليان عجوزان مصابان بفيروس كورونا بذكرى زواجهما الخمسين في العناية المركزة ، تحت إشراف وتنظيم الأطباء، مما قد يساهم فى رفع روحهم المعنوية لتماثلهم الشفاء.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن ساندرا تبلغ من العمر 71 عاما، وزوجها جانكارلو ، الذى يبلغ عمره 73 عامًا ، أمسكا أيديهما خلال تواجدهما في الرعاية المركزة ووضع  أجهزة التنفس على وجهيهما في المستشفى.

ترجع القصة ، عندما علمت روبرتا فيريتي ، ممرضة الإنعاش في المستشفى ، أن الزوجين كان من المقرر أن يحتفلا بعيد زواجهما الـ الخمسين، حيث نظمت برفقة الأطباء الحفل.

وقالت فيريتي لوسائل الإعلام المحلية، أن الزوجة بكت كثيرا، حيث أنها قلقة بشأن حالة زوجها الصحية، مشيرة أنه ما زال يحبها على الرغم من مرور تلك السنوات العديدة.

وأضاف فيريتي: ‘لقد وضعنا الشمعة الخمسين على كعكة صغيرة ولكننا لا نستطيع إشعالها بالقرب من الأكسجين ، ومسكوا بأيدهم.. لقد كانت لحظة رائعة ، جميلة جدا ، تلك الدقائق وحدها  تهون علينا ما ندفعه  من تضحيات قدمناها هذه الأيام. دخلنا بعدها في نوبة البكاء”.

 وأوضح التقرير، أن الحفلة استمرت 10 دقائق فقط ، وارتدى الأطباء والممرضين المعدات الواقية كاملة ، وأحاطوا بالزوجين وقاموا بعمل إشارات القلوب بأيديهم.

أفادت وسائل الإعلام المحلية، أن الزوجين خرجا من غرفة الإنعاش ويعتقد أنهما سيتم خروجهما من المستشفى قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى