آخر الأخبارأزياءلايف ستايل

أرماني يكشف “الخطط التسويقية الماكرة” للموضة في ظل كورونا

 

دعا المصصم الإيطالي الشهير جورجيو أرماني إلى التوقف عن الإنتاج المفرط في عالم الموضة.

وقال أرماني، في مقابلة مع صحيفة (لا ريبوبليكا)، الثلاثاء، إن “الموضة تقول كثيراً في مجال التواصل، لكنها تفعل ذلك مؤخرًا بطريقة خادعة، باتباع خطط تسويقية ماكرة”. وأردف “بالنسبة لي، أردت أن أضع في الموضة وجهي، معتقداتي ونقاط ضعفي”.

واسترسل: “أردت التحدث إلى الجمهور وأنا أنظر في عينه مباشرة، فعندما تعمل بهذا الشكل، لا يمكنك الكذب.. لقد قدمت نفسي كشخص حتى قبل أن أكون مصمما ورجل أعمال، وقد أحدث هذا الفرق”.

وأوضح المصمم المخضرم (86 عاماً)، أن “الموضة في زمن (كوفيد- 19) تمثل تطوراً ضرورياً”، مضيفا: “ركزت على الأساسيات: الأقل هو الأفضل، والجواب الفوري في مجموعتي الجديدة هو البحث عن الخفة والحرية”.

وأشار أرماني إلى أن “الخطر الأكبر هو إعادة عمل كل شيء وكأن شيئا لم يحدث، كالإنتاج الفائض، والتواصل بشأن لا شيء ونسيان الدرس الصعب لهذه الأشهر الرهيبة”، واختتم بالقول: “سيكون هذا الأمر مخيبا للآمال، لكن بالنسبة للطبيعة البشرية، وانطلاقا من خبرة عمري، لست متفائلا”.

ويعتبر جورجيو أرماني، هو إمبراطور الموضة الإيطالية الذي أسس تراثا لا يمكن تجاهله، فمنذ ظهوره في عالم الأزياء لأول مرة عام 1975، أحدث جلبة بخياراته وذوقه الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock