متفرقاتمنوعات

في خبر صادم ..جدة مصرية تقدم حفيدتها لزوجها ليغتصبها لكسب رضاه ؟!

 في خبر صادم ، أثار الرأي العام المصري ، قدمت جدة حفيدتها الطفلة لزوجها ليقوم باغتصابها عدة مرات بهدف إغرائه ليكمل زواجه منها ولكسب رضاه . 

وذكرت صحيفة (الوفد) المصرية أن التحقيقات في الجريمة التي وقعت في منطقة حلوان بالقاهرة كشفت أن الجدة، من ناحية الأم، قدمت حفيدتها التي لم تتجاوز (13عام) وتعاني من “إعاقة ذهنية” لزوجها الذي يصغرها في السن “في محاولة لإغرائه ليكمل زواجه منها ولكسب رضاه” كما كشفت أن زوج الجدة اغتصب الطفلة لمدة نحو ستة أشهر وحملت منه
و استمر مسلسل الإغتصاب ، إلى أن قررت الجدة من ناحية الأب الذهاب بالطفلة المجني عليها إلى المستشفى بعد بكائها المستمر من الألم بسبب ما في بطنها، وهناك اكتشفت، بعد إجراء التحاليل، أنها حامل في الشهر الثاني.

وأكدت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة زوج جدتها، من ناحية الأم، الذي قام باغتصابها نحو 20 مرة في حظيرة للدجاج فوق سطح المنزل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن الجدة كانت تطلب من حفيدتها الصعود مع المتهم إلى سطح البيت مستغلة مرضها، مقابل إعطائها “قطعة حلوى” وكان “يعاشرها معاشرة الأزواج”.

وألقت شرطة مباحث القاهرة، الأحد، القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة، التي أمرت أيضا بالقبض على جدة الطفلة من ناحية الأم، فيما أنكرت  المتهمة الواقعة وأكدت أنها لا تعلم شيئاً عن اغتصاب حفيدتها على يد زوجها. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى