آخر الأخبارلايف ستايللك سيدتي

فوائد غير متوقعة للتمارين الهوائية

ممارسة التمارين الرياضية يمد الجسم بالطاقة اللازمة إضافة إلى قدرتها على حماية الجسم من بعض الأمراض، خاصة التمارين الهوائية.
ووفقا لموقع health ، التمارين هوائية تقوم بتحريك مجموعات العضلات الكبيرة كالساقين ، والعضلات ، والجوهر لطريقة إيقاعية ، ولفترة طويلة من الزمن، وتساعد على رفع معدل ضربات قلبك إلى حوالي 60 إلى 90 بالمائة من الحد الأقصى لمعدل ضربات قلبك.
تعتبر جميع التمارين الهوائية نشاطًا للقلب والأوعية الدموية ، ويمكنك تسمية أنشطة مثل الجري والسباحة وركوب والدرجات وحتى المشي السريع كتمارين هوائية.
وتساعد التمارين الهوائية على زيادة معدل تنفسك وعادةً ما تكون الكثافة خفيفة إلى معتدلة ، لذا يمكنك الاستمرار لمدة 30 إلى 60 دقيقة دون زيادة معدل ضربات قلبك بشكل ملحوظ.
التمرينات الهوائية منخفضة الكثافة تبني القدرة على التحمل مثل المشي السريع أو ربما فئة اللياقة البدنية الجماعية المستوحاة من الرقص سيؤدي ذلك إلى الوصول إلى نطاق معدل ضربات القلب المنخفض.
فترفع التمارين الهوائية عالية الكثافة معدل ضربات القلب بين 80 إلى 90 بالمائة من الحد الأقصى، وقد تفعل السلالم الدوارة أو الجري السريع أو الركض ما هو مطلوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock