أزياء وموضةلايف ستايل

فستان موديل من “موكب المومياءات” يثير ضجة كبيرة بسبب كاتي بيري

بات العالم على موعد مع حدث استثنائي ينتظر أن تشهده القاهرة قريبا بنقل 22 مومياء ملكية من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة، في مسير تم إعداده بعناية من التحرير إلى الفسطاط و أصبحت تحضيراته محط اهتمام واسع .
حيث أثار فستان من المقرر أن ترتديه الموديل المصرية علياء هيكل خلال موكب المومياوات ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي . 
وبعد ساعات قليلة من نشر صورة الفستان، استاء رواد السوشيال ميديا من صور الفستان الذي اعتبروه مسروقا عن فستان كاتي بيري في فيديو “dark horse”.

و أوضح مصدر مسؤول في وزارة السياحة والآثار المصرية: “إن الصورة المتداولة لأحد المشاركات في موكب نقل المومياوات الملكي من متحف التحرير إلى متحف الحضارة بالفسطاط “دوبلير” لتجربة الإضاءة فقط، لافتا أن الفستان المتداول ليس الفستان الذي سيتم ارتداؤه في الحفل”.

وأكد المصدر، أن الفساتين التي ترتديها المشاركات في الحفل، إهداء من 8 من مصممي الأزياء العالميين، واتفقت إدارة الحفل معهم على أن تكون فساتين الحفل إهداء منهم تقديرا لحجم الحدث الكبير.  وأشار المصدر إلى أن كل ما يتم تداوله عبارة عن صور من البروفات التي تتم حاليا، ولكن لم تستقر إدارة الحفل على الشكل النهائي أو الفستان المقرر ارتداؤه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى