آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

فستان ديانا كرزون يثير أزمة برلمانية في الأردن

 

أثار فستان الفنانة ديانا كرزون الذي ارندته في حفلتها على مسرح جرش أزمة واسعة على مواقغ التواصل الاجتماعي إذ حاول البعض مقارنته بفستان الفنانة رانيا اليوسف ولم يقتصر الامر على مواقع التواصل بل وصل إلى مجلس النواب الأردني الذ انتفض ضد المهرجان وفستان ديانا

وفي التفاصيل.. هاجم أحد نواب البرلمان الأردني ويدعى صالح العرموطي إدارة مهرجان جرش على خلفية ارتداء الفنانة ديانا كرزون لفستانها الشفاف أثناء حفلتها في المهرجانمطالباً بأخذ مواقف حازمة بسبب ما سماه “تجاوز على قيم وعادات المجتمع الاردني المحافظ وانه لا يجب السكوت على الملابس شبه العارية التي ظهرت بها على المسرح”، خاتماً كلامه بالقول: “جهنّم وراها” قاصداً بذلك كرزون.

وفي تصرح صحفي للفنانة كرزون بعد أن امتنعت عن الرد ليومين متعاقبين قالت إنّها لن تردّ على الذين وصفوا فستانها بأنّه يكشف الكثير من تفاصيل جسمها، ووصفت هذا الزّعم بأنّه “مضحك للغاية”.

وأكدت كرزون أن “الصّحافة الرّاقية” هي من سترد على ذلك الأمر، وستجيب بالنيابة عنها.

يذكر أن متابعو مواقع التواصل الاجتماعي الاردنيين لم يقفوا جميعا ضد كرزون بل كان الامر محض أخذ ورد  وأكد الكثير منهم وقوفهم إلى جانبها معتبرين أن الموضوع لا يستحق  هذه الضجة، إذ مؤكدين أن معظم النجمات العربيات والأجنبيات قد اعتمدن تصاميم مشابهة، ولم يتم التعليق عليهن نهائيا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى