آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

عمرو دياب اشترط وجود دينا الشربيني في “أماكن السهر”

 

تصدر اسم الفنانة المصرية دينا الشربيني محركات البث على “تويتر”، بعد ظهورها في كليب اماكن السهر للفنان المصري عمرو دياب، والذي تم تسريبه قبل طرحه بشكل رسمي.
كما أن دينا الشربيني تستعد الاستئناف تصوير فيلمها الجديد والذي وضع له اسم مؤقت “ثانية واحدة” مع النجم مصطفى خاطر.

انتشر فيديو كليب أماكن السهر للهضبة عمرو دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد دقائق من تسريبه، وفوجئ الجمهور هذه المرة بوجود دينا الشربيني كبطلة للكليب، حيث اعتاد الجمهور السنوات الماضية أن يغني لها عمرو دياب فقط لكن هذه المرة ظهرت معه بمشاهد رومانسية.

ووفقاً لموقع “أهل مصر” أن عمرو دياب هو من اشترط بأن تكون الفنانة دينا الشربيني هي بطلة كليب أماكن السهر بعد أن كانوا رشحوا “موديل” أجنبية، كما كشف المصدر أن كواليس الكليب كانت مليئة بالضحك وأن هناك حركات كانت تلقائية بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الفيديو كليب مثل حمله لها على ظهره.

وكشف الشاعر تامر حسين، أن كليب الفنان عمرو دياب أماكن السهر تعرض للسرقة من قبل القراصنة، حيث قال عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” :”الكليب إتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ما تنشرش الفيديو عشان تلم لايكات”.
وتابع “حسين” لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه ساعدونا ما تنشروش الكواليتي دى من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل ب استخدام محتوى مش ملكها، والكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى