آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

عامر زيان: لا أعرف “الخبث”.. وروتانا لم تقصر..!

 

جهينة_ عبدالهادي الدعاس
كشف الفنان اللبناني “عامر زيان” ضمن مؤتمره الصحفي الذي أقيم اليوم في فندق شيراتون دمشق، عن تحضيره لإطلاق ألبوم جديد يضم 6 اغاني متنوعة سيتم طرحها بأواخر صيف 2019، وأبدى زيان رضاه التام عن أغنية “السنة سنتي” التي أطلقها مؤخرا وحققت نسبة  تخطت المليونين مشاهدة.
وعن حفله المقام يوم غد ضمن مهرجان الشام بتجمعنا على المدرج الروماني، كشف زيان عن سعادته بالتواجد ضمن حفله الأول في سورية ليكون أحد المساهمين بإعادة الفرح والبسمة على أوجه السوريين، موجها الشكر لسورية وجيشها وقائدها ولجميع القائمين على المهرجان لإعادة الألق للعاصمة الأقدم في التاريخ.
وفي سؤال لمراسل “جهينة” عن السياسة التي يتبعها بإطلاق ألبومه القادم في ظل اتباع معظم الفنانين سياسة أغاني السنغل قال، “أنا مع الفنان الذي يضيء على أغنية واحدة لكي تأخذ حقها، لكنني بحاجة من فترة لأخرة لإطلاق ألبوم خاص بي”.
وكشف زيان، عن أنه مقل بالظهور الإعلامي خوفا من عفويته لانه لا يعرف “الخبث”، لافتا إلى انه بالفترة الأخيرة كان مستهترا في حياته المهنية لكنه وعد الجمهور بانطلاقة جديدة معتبراً ان السنة ستكون سنته نسبة لاغنيته الجديدة (السنة سنتي)، لافتا إلى أن شركة روتانا لم تقصر بحقه أبداً، مؤكداً ان شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم هي نجمة روتانا الأولى بلا منازع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock