بالفيديوعربي

شيرين ترد بالصوت على التسجيل الأخير المنسوب لوالد زوجها حسام حبيب

 ردت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالصوت على التسجيل الأخير المنسوب لوالد زوجها حسام حبيب ،موضحة أن كل ما أشيع عنها وعن زوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

وقالت شيرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”أرغب في طمأنة كل من يحبني، أنني بخير، ولا يوجد أي خطر علي أو على حياتي، بالنسبة لما حدث، ويحتاج للرد، لا يجدي نفعا أن أرد في كلمتين، اسمحولي أقول إن حسام زوجي الذي عاشرته من أنظف من في الدنيا، ويحبني أكثر من نفسه ولا يستحق منكم كم هذه القسوة، لكنني أمنحكم العذر لأنكم لا تعلمون شيئا“.

وواصلت ”وضعه الله في طريقي في وقت كنت مدمرة ومكسرة، بنى لي شخصيتي وأعاد الثقة إلى نفسي، حسام هدية من الله، والله لا يفعل شيء سيء لي، حسام يحبني أكثر من نفسه أنا وبناتي، وبدليل أننا منذ تزوجنا لم يستفد بأي شيء ولم يقم بعمل أي شيء لنفسه، ويعيش لكي يخشى علي أنا وأطفالي من كل شيء“.

وأكملت ”الست حماتي، ربت ابن أخلاقه كبيرة،و حسام انسان عظيم ، ووالدته سيدة عظيمة، وأتمنى منكم الدعاء بالذرية الصالحة، وأقول لكم لا يوجد أي شيء مما يشاع“.

وتابعت لا يوجد توكيلات باسمه  وكل بطاقات الائتمان الخاصة بي معي، وكل هذا الكلام ليس مضبوطا، لأن كلي ملكه“.

وأردفت ”زوجي رجل متأصل وابن عيلة محترمة، ولا أقبل أن يتحدث أحد عنه بهذا الشكل، لا هو ولا والدته، حسام رجل لا يوجد مثله، وأتمنى أن يفهم الناس هذا بالعقل“.

وأتمت: ”مرت 4 أعوام على زواجنا، لكنه لم يستفد ولم يصدر أغنية حتى، كل البشر يتعاركون، كل الناس تختلف، لكنه يحبني أكثر من نفسه، ومنحني الله قلبا ومؤشرا، وأشعر معه بالأمان، وأفادني ويكفي أنه أخرج من حياتي كل من كانوا يستغلونني، كل الثعابين في حياتي وكل الأشياء الفاسدة“.

الساعات الأخيرة شهدت العديد من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على خلفية تسجيل صوتي انتشر لوالد حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب، إذ كشف خلاله عن خطة لاستغلالها.

وشهد التسجيل العديد من التصريحات التي تخص الإنجاب والبيئة الاجتماعية للمطربة شيرين وغيرها من الأمور التي نفاها حسين حبيب والد حسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى