آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

شهد برمدا تطلق أغنيتها “يا كايدهم” وتخرج عن المألوف

جهينة_ عبدالهادي الدعاس
اعلنت الفنانة السورية “شهد برمدا” عن إطلاق أغنية “يا كايدهم” دعماً لأطفال مرضى السرطان عبر القناة الخاصة بمبادرة الطفولة حياة على موقع اليوتيوب، على أن يذهب ريع الأغنية كاملاً لهذه المبادرة الخيرية.
وأغنية “يا كايدهم” من كلمات هاني الصارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو عبد الفتاح وميكس وماسترينغ ماهر صلاح والإشراف العام إياد البني.
وتعد الأغنية التي قامت بأطلاقها الفنانة السورية بمثابة خطوة أولى نحو الخروج عن المألوف بحسب ما تم الإعلان في بيان خاص لها، إذ ابتعدت “برمدا” من خلالها عن اللون الطربي الذي انتهجته منذ بداياتها الفنية سعياً منها لتحقيق التنوع، ولتقدم أغنية مختلفة تتناول فيها قصة حب ينتصر فيها العاشقان على الغيورين والحاسدين.
حيث يقول مطلع الأغنية: “كيدنا العوازل ده اللي بينا أنا وأنت ياما، زعل أوي كم حد غار منا وأذانا، خد وأنت نازل 100 دوا وألفين سلامة أو موت بغيظك يلي هتركز معانا”.
هذا وقد نشرت “شهد برمدا” منذ أيام برومو خاص بالأغنية عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيسبوك بينت من خلاله، أن الأغنية جاءت في وقتها مع إعلان إلغاء الحظر في سورية، مشيرة إلى أن أغنية “يا كايدهم” تم أطلاقها مجدداً مع مباردة الطفولة الحياة لأنه تم طرحها سابقاً بفترة ظروف غير مناسبة على حسب قولها.
وقد أعلنت “شهدا برمدا” في تصريح إعلامي سابق لها بحسب ما رصد موقع “جهينة” عن سعادتها بالانضمام إلى جانب زملائها الفنانة “ميس حرب” والفنانة “نانسي زعبلاوي” لتقديم أغنية “أنا إنسان” التي تقوم فيها مبادرة “الطفولة حياة” لدعم مرضى السرطان، معربة عن امتنانها وحماسها الكبير للغناء باي عمل انساني هادف، مشيرة إلى تحضيرها لعدة أعمال غنائية ستطرح تباعاً على قناة  الطفولة حياة الموسيقية على موقع اليوتيوب.
يشار إلى أن “شهد برمدا” أطلقت العام الفائت أغنيتي “إنسان جديد” و “بتحب حاجة” على قناة مبادرة الطفولة حياة الموسيقية، والأغنيتين كان من برامج الداعية المصري مصطفى حسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock