متفرقاتمنوعات

شقيقة ميغان تكذبها  في ثلاثة أمور صرحت عنها في المقابلة مع أوبرا

أحدثت مقابلة الأمير هاري وزوجته ميغان مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري ضجة وجدلا كبيرين، إذ تضمنت تصريحات وصِفت بالكارثية.

وانتقدت سامانثا ماركل، وهي الأخت الكبرى غير الشقيقة لميجان، تصريحات الأخيرة وزوجها، وتحدثت عن الأزمة خلال ظهور جديد لها في برنامج Inside Edition.

وردت سامانثا ماركل (56 عاماً) على بعض النقاط التي أثارتها ميغان ماركل (39 عاماً) ومن بينها ما قالته في تعليق لها عن كتاب شقيقتها سامانثا، The Diary of Princess Pushy’s Sister، والذي يحكي عن حياة سامانثا مع ميجان من وجهة نظر سامانثا.

وقالت ميغان إنها لا تعرف كيف من المفترض أن يحكي كتاب سامانثا عنها وهي لا تعرف عنها أي شيء ولم تقابلها منذ أكثر من 20 عاماً، وأنها نشأت كطفلة وحيدة مع والدتها دون أشقاء.

وقالت سامانثا رداً على هذا الأمر: “لا أعلم كيف يمكنها أن تدّعي أنني لم أعرفها وأنها نشأت كطفلة وحيدة وهناك صور تظهر حياة كاملة لنا معاً، إذاً كيف يمكن ألا تعرفني؟”.

وشاركت سامانثا صوراً تجمعها بميجان من مراحل عمرية مختلفة، وأحدثها صورة تجمعها بها التقطت في حفل تخرجها في عام 2008 أي منذ 13 عاماً.

كما ردت سامانثا ماركل على ما قالته شقيقتها ميجان ماركل عن أن الأولى لم تستخدم اسم “ماركل” بعد زواجها، غير إنها عادت لاستخدامه بعد أن بدأت علاقة ميجان بالأمير هاري، في محاولة للتربح واستغلال الشهرة التي حصل عليها اسم ماركل بسبب ميجان.

ورداً على هذه النقطة قالت سامانثا: “لقد كنت أحمل اسم (ماركل) قبل أن تحمله هي بسنوات، وأعتقد أن من الغريب حقاً أن تقول إنني بدأت استخدم اسم (ماركل) بعد مقابلتها لهاري، (ماركل) كان دائماً ولا يزال اسمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى