آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

شاهد.. نورا العايق الحظر جعلني أمر بفترة من الصفاء الذهني بعيداً عن ضغوطات العمل

 

جهينة_ عبدالهادي الدعاس
بينت الممثلة نورا العايق بفيديو خاص لـ “جهينة” أن التزامها بالمنزل ضمن الحجر المنزلي المفروض في سورية ومعظم دول العالم نتيجة مرض كورونا، جعلها تتعلم الطبخ والحلويات وهذا ما تشاركهُ دائماً من خلال حالاتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة لتعلمها اللغة الاسبانية ومتابعة المسلسلات والأفلام والاهتمام بالجمال دون استثناء النوم، كما لفتت بأنها تقوم بمطالعة المجموعة الكاملة للدكتور مصطفى محمود.
ولفتت العايق أنها لم ترّ بالحظر سوى الفائدة فقط، لأنهُ جعلها تمر بفترة من الصفاء الذهني بعيداً عن ضغوطات وتشويش العمل.
كما توجهت العايق بنصيحة للذين يقومون بمخالفة الحظر بالقول: “أترجاهم بعدم الخروج من المنزل لأن أي تصرف غير مسؤول سوف يؤثر على الكرة الأرضية، وسوف يؤثر بالبداية على أهلهم ومحبيهم”.
وتمنت العايق بالفيديو، للعالم العربي أن تنتهي هذه المحنة وأن يعودوا الجميع إلى أعمالهم وأهاليهم، وخصصت العايق في كلمة لها للسوريين: “أعلم تماما صعوبة هذه الكارثة علينا لأننا في بلد غير مجهز لمثل هذه الكارثة بالإضافة لأننا خارجين من حرب، وأغلب الأشخاص يعملون بنظام اليوم الواحد وما يعود عليهم فيه، لذلك الالتزام في المنزل ربما هو الحل الوحيد”.
وأشارت العايق في الختام أنها ستتواجد ضمن السباق الرمضاني لهذا العام من خلال المسلسل البدوي “حارس الجبل” بشخصية شامية تدعى “غيداء” تحمل القوة والطموح والذكاء والتمرد لتكون أحد الشخصيات المؤثرة على مجرى أحداث العمل من أجل الوصول إلى ما ترغب به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock