عربي

دلال عبد العزيز دخلت في غيبوبة قبل وفاتها.. وإسعاد يونس ترثيها بكلمات مؤثرة

كشف مصدر طبي من داخل المستشفى الذي كانت تعالج فيه الفنانة المصرية الراحلة دلال عبدالعزيز، أن الأخيرة دخلت في غيبوبة، أمس الجمعة، أي قبل وفاتها بـ24 ساعة، حيث وافتها المنية، صباح اليوم السبت، إثر معاناتها من تداعيات فيروس كورونا.

وقال المصدر وفق وسائل إعلام مصرية، إن جثمان دلال عبدالعزيز نقل إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تمهيدا لبدء إجراءات الغسل، غدا الأحد، استعدادا لتشييع جثمانها من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يواري جثمانها الثرى، داخل مقابر الوفاء والأمل، وهو مكان دفن الفنان الراحل سمير غانم ذاته.

ونعت الفنانة إيمي سمير غانم والدتها عبر حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، حيث نشرت صورة لوالدها ووالدتها وعلقت عليها قائلة: «ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا».

بدورها نعت الفنانة المصرية إسعاد يونس، مقدمة برنامج «صاحبة السعادة»، صديقتها بكلمات مؤثرة، ونشرت يونس، صورة تجمعها ودلال عبدالعزيز عبر حسابها بـ«فيس بوك» معلقة عليها بقولها: «وكأني بشبع من طلِّتك قبل ما تسيبينا، كنت متأكدة إنك لو خُيرتي، حتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك».

وتابعت: «إيه أسطورة الحب والخير الجميلة دي؟، إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟، قولًا وفعلًا وشكلًا وروحًا؟، وإيه النهاية الحزينة جدًا قوي خالص دي؟، اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن، أستغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن، كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا وقلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي على سمير وكوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها على الأرض بمعاني عمق المحيط، لا إله إلا الله».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى