آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

دعماً لفواخرجي: جيني اسبر.. لوفينا نخفف نقد لبعض.. وروعة ياسين.. عمل رائع يليق بتاريخك

 

جهينة-متابعة

أثار بوستر مسلسل “شارع شيكاغو” بطولة الفنانة السورية سلاف فواخرجي والفنان السوري مهيار خضور والذي تظهر فيه وكأنها تقبّل بطل الفيلم خضور ، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ورافض لفكرة البوستر التي اعتبرها البعض جرأة لاتليق بتاريخ فواخرجي موجهين لها تهمة خدش الحياء.

ودعمت الفنانة جيني اسبر مواطنتها فواخرجي بإعادة نشر بوستر المسلسل معلقة عبر فيسبوك: “نجاحكم هو نجاحنا كلنا.. وبينعكس إيجاباً على صناعة الدراما السورية..المرحلة بتطلب جرأة وواقعية وإبداع.. سلاف حبيبتي موفقة أنت وكل فريق العمل.. الجهد والتعب واضح وانشالله مابيضيع.. موفقين ❤❤🙏 لوفينا نخفف نقد لبعض.. ونحتفل بنجاح بعض.. أكيد رح تكون حياتنا أحلى ونجاحنا أكبر…
 بدورها الفنانة روعة ياسين كتبت عبر صفحتها على فيسيوك: “جميلة الاخلاق والخلق النجمه سلاف فواخرجي كل التوفيق الك ولكل النجوم يلي بمسلسل شارع شيكاغو ولمخرج العمل الاستاذ محمد عبد العزيز واكيد نحنا بانتظار عمل رائع يليق فيكي وبتاريخك الكبير كل الحب والاحترام”.

في حين علقت فواخرجي في وقت سابق على الانتقادات بإعادة نشر إحدى التعليقات الواردة على البوستر من قبل متابعيها عبر انستغرام  : “ربنا ميز الإنسان بالعقل، عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق، والفن عموما بيوصل رسالة، وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وادراكه.. زي بالظبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت، تحت مسمى إنها أصنام”.

وأكدت فواخرجي في إعادة نشرها التعليق الذي وردها، قائلة: “في النهاية، كل مشاهد له حرية إنه يتقبل أو لا يتقبل بس من غير مصادرة ولا تجاوز على الآخرين.. كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو”.

يذكر أن مسلسل “شارع شيكاغو” إخراج محمد عبد العزيز، بطولة دريد لحام، سلاف فواخرجي، أمل عرفة، مهيار خضور، شكران مرتجى، عباس النوري، وائل رمضان، وكان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وتم تأجيله نظرا إلى ظروف أزمة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى