فلك وأبراج

حظك ليوم الخميس 28 كانون ثاني مع سمر عمران

مولود اليوم: بالامور ذكي ديبلوماسي ناجح بالعمل يتعامل بمهارة بالتحدث يحب النظام والترتيب، يحب عائلته احيانا يشعر بالاختلاف عن الاخرين، مستوى جديد لم يتم تحقيقه من قبل، السنة وقوع بالتغيير تحسن بالمال إجاز سريع، تغيير جذري على مستوى الفكر والاوراق وللبعض خطبة وزواج وشراء بيت.

الحمل:

تشعر بقوة الحظ، ترغب بإقامة علاقات اجتماعية بفضل عفويتك لا يصعب عليك اي شيء تتقدم على منافسيك تتوفر لك التسهيلات يوم إيجابي ويساعدك على البهجة والانشراح والحظ، حظ مالي وعاطفي، تخصص وقت لعائلتك واولادك، الاطلاع على ما يدور في ذهن الاخرين.

الثور:

القمر بمربعك، توتر، احذر الفشل، وضع معنوي متقلب، لاتتسرع، اهتمامات بالمنزل أو العقارات، تفقد السيطرة على موضوع عائلي وتشعر بعدم الاستقرار، خبر سار، مشاركة، تصليحات، اعطال.

الجوزاء:

تجند طاقتك وتحقق هدفك وتغير مخططك، افكار جيدة واتصالات حتى تتبادل وجهات النظر، خصوصا في حالة تسمح لك بتفهم الاخرين، لا تكل ولا تمل اخبار سارة تنتظرك، احتمال موعد مع شخص يترك بصمات في حياتك، لا تتعامل بعقلية كسر العظم.

السرطان:

جرب ان تستفيد من الظروف القادمة، فرص مالية وإتفاق، التزم بعملية مالية ونظم وقتك، تفاهم واتزان وتحسن، مكاسب أو استرداد دين، أو أشياء مفقودة.

الاسد:

القمر ببرجك تمارس سحرك على الطرف الآخر، نهار مميز للتحالفات والإجابة عن الاسئلة، الحصول على المكتسبات، زوال غمامة الصيف، علاقات عمل مع احد النافذين، تحول العلاقات إلى حب، تتكيف مع الظروف والتغيرات، تجارب مختلفة تفتح أمامه الابواب.

العذراء:

بالرغم من التوتر تحرز تقدم كبير، متيقظ ومهتم لتفاصيل نوعية الاداء، مرحلة جديدة، لا تفقد الامل، تثابر، غرامة أو تأجيل أو تاخير، لا تقع ضحية المناورات، لاتحتج ولاتجادل، كن هادئ وحريص على ممتلكاتك.

الميزان:

يوم جيد وقوي لبناء علاقات وصداقات جديدة، تحالفات واجتماعات تحرص على جعل احلامك حقيقة، اغتنم الفرص، توسيع دائرة الصداقة، لقاء ناجح تحصل على دعم، تطلب أمنية تتحقق.

العقرب:

فترة مشحونة بالضغوطات والصعوبات تتعرض لمسائلة، تقدم تبرير او تفسير، اخرص على كلامك، أضواء على مؤهلاتك، لاتتكل على الصدفة حضر جيدا، التزم بوقت البحث عن فرصة عمل، مطمئن وفترة ايجابية اجمالاً.

القوس:

نشيط وحازم ولاتحبطك المشاكل، حركة أوراق واتصالات، أجواء ضاغطة، تحل مشاكلك عن طريق الحركة والتواصل، نشاط وحيوية، تسمع جواب وتفرح لجواب، تعلن يداية صفحة جديدة، مرونة وروح رياضية، تجنب الانفعال.

الجدي:

تواجه مسألة مالية، احذر المتاعب والورطات والأخطاء القانونية، مشغول بحسابات مشتركة، مع الشركاء بالعمل أو قضية تعويض، الاصدقاء حولك، اخبار جديدة، عنوان نهارك مال مشترك.

الدلو:

نهار صعب حاول البقاء هادئ ولا تخلق مشكلات مع المحيط انتبه للامور المهنية والعاطفية تأثيرات سلبية اليوم حاول ان تطوي صفحة من حياتك، الايام القادمة كفيلة بحل المشاكل فالمشاكل لاتأتي الا بالفشل تستطيع في هذا اليوم حل مشاكل عاطفية او عقود تمتلك شراكة ولكن يوجد بعض العرقلات.

الحوت :

انت مضطر ان تحل مكان احد في العمل وتفاحئ المحيط بعصبيتك وتسرعك وردات فعلك ابتعد عن العصبية حاول ان تنجز ماتستطيع عمله ولاتترك انعكاس سلبي ع الصعيدين النفسي والجسدي ليس امامك خيار سوى الصبر لاجتياز هذه المرحلة انتبه لصحتك اليوم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى