فلك وأبراج

حظك ليوم الخميس 17 كانون أول مع سمر عمران

مولود اليوم: يحب التحدي والمواجهات، شخصيته قوية ذات إرادة وتصميم في تحقيق الطموحات، رجل ذو قوة حدث وخيال خصب، يختار أصعب الطرق لتحقيق أهدافه، يتميز بكتم عواطفه ومشاعره، يميل إلى حب التملك، يرافقه الشك والغيرة العاطفية في حياته الزوجية ، طاقة ونشاط في العمل.

الفترة القادمة: ظروف غنية وفرصة للسفر وفرصة مناسبة للتجديد والرحلات العابرة والثقافات الأخرى ومهارات وشركاء ومصدر لابأس به.. الشهور 8و9و11و12 تحمل لك حظ جيد.

الحمل:

يوم جيد تطرح أسئلة تلقى ترحيب ودعم وتتقدم اجتماعيا، مناسبات، دعوات، يوم جيد يناسبك، بإمكانك المراهنة على الحظ، لتحقيق مشاريعك اطلب أمنية عن طريق الاصدقاء، قادر على الحركة وتجد من يدعمك.

السرطان:

اليوم أفضل ونهارك يحمل نشاطات وعروض أو إرث أو تأمين ولاتضيع بالتفاصيل ربما تناقش فاتورة أو ظرف استشفاء لك أو أحد المحيطين بك… تعوي أو شراكة لكن انتبه على صحتك.. لايوجد اليوك عقبات وتصلح أخطاء لاسيما على أوراقك تخصك.

الثور:

الجو ضاغط ولكن ليس بالضرورة سلبي، اليوم متطلب لاتدع أحد يحبطك، ناقش بوضوح، حدد أهدافك، تعاون مع الآخرين أفضل من فقدان ثقة أحد الأشخاص النافذين بالنسبة لك ممكن اخ اكبر، أب، ام، أو رئيسك في العمل، لاتكابر اطلب نصيحة، احتمال نزلة للاسواق، انت رابح وغير خاسر، دع سيطك جيد وتعاون.

الجوزاء:

منذ الصباح انت على موعد مهم، احتمال تجربة غنية مفرحة، مت الممكن الوصول لاهدافك، اليوم انت نجم في محيطك، ربما تعرف لقاء مهم أو اتصال من امكان بعيدة أو تفكير في سفر، تتبدل بعض الظروف، انتبه على وضعك، يوجد انفراجات.

الأسد:

أعباء كثيرة والقمر في برج الدلو هذا يعني أنك قد تقع ضحية مناورة .. جرب البحث عن قواسم مشتركة ودقق بالتفاصيل لاسيما إن كانت تتعلق بأوراق وبإمكانك المطالبة بتعوضيات.. احتمال للبعض عناد أو تهكم بآراء الآخرين.. لاتخالف القوانين وانتبه على الشركاء مع عائلتك ولاتحكم على أحد اليوم ولاتتسرع بتصرفاتك وصوتك عال اليوم قليلاً.

العذراء:

أجواء عمل كثيرة وتشارك بورشة عمل أو تستلم مهمة تستدعي التنقل واحتمال الاهتمام بصحة أحدهم.. مرر نهارك بهدوء تام .. اليوم تحتاج لدعم طرف معين زميل أو صديق، لكن من الضروري التقيد بجدول أعمالك.

الميزان:

اليوم هواجس وصعوبة بأمور المنزل والعائلة.. انسجام وتقارب ومناسب لخوض مناقشة أو مبادرة لاتتردد قد تعيد تقييم بعض الأمور أو تقوم دور بارز لأحد الأولاد أو حبيب.. اليوم لديك حل وتعويض عن تقصير عاطفي.

العقرب:

أفكار ذكية ومترابطة ومشروع فكرة لكن تنشغل بأمرشخصي عائلي أو ترميم أشياء تخص منزلك.. لاتفقد السيطرة وابق هادئاً.. النهار يخبرك بقوة متجددة وانتبه بشراء شيء منزلي أو أنت بحاجة للجلوس في البيت.

القوس:

تهتم بمواهبك وقدراتك على التحليل المنطقي وفرصة للتقارب مع الأهل والأخوة وفرح وتسلية.. نهار داعم وجيد لتجاوز العقبات وتجنب الفشل.. ناجح اليوم وتفاوض وتجادل.

الجدي:

يوم فيه لحظات سعيدة وانفراج وتكون محط تقدير واسترداد دين أو مكافأة وقرارات تخص المال أو مكسب أو هدية.. أمور تتعلق بالمال.

الدلو:

القمر في برجك تستعيد هدوءك والأمور واضحة لك، خطوة جريئة تحدد علاقاتك، اليوم أكثر مهارة وتحل مشكلاتك ولا أحد اقوى منك.. ربما تفتح صفحة جديدة اليوم.

الحوت:

لاتنتظر أي تحرك أو انطلاق ولاتستعجل، اليوم فارغ من الطاقة لكن هذا لايعني أنه سلبي، بل ستحسن أن تلجأ إلى قدراتك وانتبه من خسارة معنوية أو مالية يجب أن تكون منتبه من غش أو احتيال، اليوم حالة تريث لديك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى