فلك وأبراج

حظك ليوم الجمعة 5 شباط مع سمر عمران

مولود اليوم: علاقته متناسقة مع روحه وفكراً وجسداً، انسان صادق، يحب الفنون والجمال، ينمي الحياة المادية على حساب المعنوي، يعمل بجد ويتحمل المسوؤلية ويمكن أن يعيش بعيداً عن الوطن، لكن متقلب بالمواقف ومعطاء في الوقت ذاته.

الفترة القادمة تتطلب الحذر والانتباه، تعبّر عن نفسك عبر مهنة جديدة أواخر الصيف أو الخريف، تنتهي فترة رمادية من حياتك، ارتباط أو خطوبة للبعض، تغييرات على صعيد مهني واجتماعي وعاطفي، تتحقق الأمنيات.

الحمل:

تركيزك على الأمور المالية بأقساط متنوعة ولديك فرصة مال ربما مال مشترك بإمكانك التفاوض من دون فرض ري ومرافقة مريض أو أنت تذهب إلى مشافي وتعالج أمور استشفائية.

الثور:

تركز على الشراكة سواء العاطفية او العملية، انتبه من تأجيل وقد تشعر بغيرة الآخرين، الأجواء متوترة ولا تخالف القوانين وربما هناك تسوية تخص أمراً عاطفياً، انتبه على صحتك.

الجوزاء:

تمارس هواية محببة ولقاءات وزيارات، انجز عملك ولاتهمله رغم كثرتها وتزامنها، بإمكانك أخذ قسط من الراحة واهتم بغذائك ولا تفرض وجهة نظرك بالقوة.

السرطان:

تستعيد حماستك لتناقش أمور صعبة ومشغول بقضايا تتعلق بالأولاد.. نهار متميز وتتحرك بقوة ومحظوظ عاطفياً ومالياً الحظ لن يتخلى عنك اليوم وحركة التواصل جيدة.

الأسد:

ربما مشغول بمسائل عائلية، لاتدع أحداً يحبطك واحتمال ظهور أعطال طارئة أو تتعب من أحد أفراد العائلة لاتوجّه كلاماً جارحاً الأجواء مشحونة قليلاً.

العذراء:

القمر يحمل لك الفن والإبداع وظروف جميلة ودعم الأحبة وتنتصر وتركز على الحركة وتشارك الآخرين ومقابلة ناجحة وبإمكانك تعزيز علاقاتك مع الأخوة والجيران.

الميزان:

تحت تأثير القمر في الميزان، تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على التواصل وتعالج أمور مادية، تفرح بربح ويجب أن تكون حريصاً على ماتملكه من مزايا وتطلع عل جميع المعطيات قبل أن تبت بأمر يخص. اليوم الأمور المالية تشغل بالك.

العقرب:

القمر في برجك، أنت تحت الأضواء، يوم مهم لبداية جديدة وتظهر اليوم أحاديث عن الحب وتفتح صفحات جديدة، همك اليوم هو الذكاء والتواصل مع الغير.

القوس:

اليوم حدث يفصل بينك وبين الأصدقاء، ابتعد عن الضجيج لأنك ستعاني بلبلة وتفادى بعض خيبات الأمل وانتبه من الشكوى للآخرين لأنك ستتسبب لهم بالتعب ولاتفرض الرأي عليهم.

الجدي:

تحسن بالأجواء نحو الأفضل، تنخرط بنشاطات مع الآخرين كيلا تبقى وحيداً، وعليك أن تتحالف اليوم مع حليف قوي لتكسب مصالحة جديدة واليوم يحمل انفراجاً.

الدلو:

تعيش ظرف صعب ومربك بإمكانك التقدم والانتصار لكن بهدوء يمكن تتعرض لمضايقات ويجب تجنب المشكلات مع المسوؤلين والأهل، ولا تتذمر أمام أحد لأن النهار يحمل مسؤولية جرب الاستعانة بصديق واترك ردّات الفعل إلى وقت آخر.

الحوت:

محظوظ ومرتاح، مرهف الإحساس ومستعد للتيارات الملهمة وتترقب اللحظات المهمة، لديك سفر واتصالات بعيدة واستعد لاستقبال تأثيرات خارجية تحمل أجواء رومانسية وتترقب من احد بهدف المصالحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى