فلك وأبراج

حظك ليوم الاثنين 22 شباط مع سمر عمران

مولود اليوم: عاطفي، يحب الجمال والابداع، رقيق وجدي، حسن المعشر، دبلوماسي مع الجميع ويمتلك الحل الوسط والقدرة على الإبداع، يتوافق مع الآخرين، لديه موجة من الأحداث تتطلب التفكير والتنسيق باسلوب هادئ.

عام حافل بالظروف الغنية تغييرات مفاجئة في حياتك الاجتماعية، فرصة للسفر هجرة او اقامة مؤقتة، تعلم لغة جديدة، مهارة وتعامل مع اشخاص نافذين، الاشهر 8 و 9 و 11 جيدة لك.

الحمل:

يهتم بالأصدقاء والعائلة، مشروع ومواهب، افكار ذكية ومترابطة، تنشغل بموضوع شخصي او صحي اوعائلي، او لديك قدرة على وضع جديد وترغب في ترميم اشياء تخص منزلك، ابق عاقلا وواعيا فالاجواء متطلبة، لا تفقد السيطرة، قوة نفسية متجددة، اهتم بنفسك وممكن ان تلتزم بالبيت.

الثور:

تهتم بمواهبك وقدراتك على التحليل المنطقي، فرح وتسلية واستعادة موقع، نهارك فيه فرصة للحوار والتقارب مع اهل او اخوة، نهار دعم ومساعدة، تروج لعملك وتتخطى العقبات، توقع تجاذبات وتجنب الفشل، اذهب لمواعيدك نهارك ناجح

الجوزاء:

لحظات سعيدة وانفراجات، محور اهتمام وتقدير تفرح بمكسب وارباح، للبعض مكاسب او استرداد دين او مكافأة، قبل اتخاذ قرار جذري بخصوص المال، فرح وتسلية ودعم وتقارب. رغبة بسفر او رحلة قصيرة تعتني بمستواك الثقافي.، قوة حدس بالأمور الغامضة، تتوضح الرؤية.

السرطان:

القمر لبرجك، لحظات سعيدة وانفراجات، تحاول انجز عملك بسرعة،  فترة ايجابية وحياة اجتماعية، تهتم بصحتك وتغير بشكلك، تحتاج لترتيب وتمهل زائد للقيام باي خطوة تسعى لها، مع وصول القمر لبرجك تطوب صفحة وتفتح صفحة جديدة، تجد حل للمشاكل تحدد من خلالها مسارك.

الاسد:

لا تنتظر اي تحرك او انطلاقة، لا تستعجل امر، يومك فارغ من الطاقة، هذا لا يعني ان يومك سلبي، لكن يستحسن ان تلجأ الى قدراتك بذكاء ومهارة، لا تتذمر من حالة الركود والفشل وخيبات الأمل، انتبه من خسارة مالية او غش او احتيال.

العذراء:

جيد لطرح الأسئلة، قادر على الحركة واحد يريد ان يدعمك وتجد ترحيب ودعم، تتطور علاقاتك، تتقدم اجتماعيا، دعوات أحداث تكون مشغول ببعض منها يناسبك ان تكون وسط مجموعة، بإمكانك ان تراهن على الحظ لتحقيق مشاريعك، تطلب امنية عن طريق الاصدقاء، يوم للتفاعل، شخص يريد ان يدعمك والاصدقاء لجانبك

الميزان:

لا تستعجل امر، لا تتذمر من حالة الركود، يوم ضاغط، لكن ليس بالضرورة سلبي، يوم متطلب، لا تترك احد يحبطك، ناقش بوضوح، حدد اهدافك وتعاون مع الاخرين كي لا تخسر ثقة احد الاشخاص النافذين، لا تكابر بل اطلب نصيحة ومساعدة، انت اليوم رابح او خاسر وانتبه على عملك.

العقرب:

من الصباح انت على موعد، احتمال تجربة غنية مفرحة، وصول لاهدافك، تكون نجم بمحيطك، تعرف لقاء مهم يقلب المعايير او اتصال لاماكن بعيدة، تفكر بسفر، تتبدل بعض الظروف وتشكل عندك عدة تنقلات ولقاءات، تمشي امورك بسهولة، انفراجات

القوس:

يزداد النشاط الذهني، تتطلب الأفكار السرعة، ترتب امورك المالية يزداد حدسك،  تسوية بعض الامور المشتركة، تحاول الانسجام مع بعض الخيارات، تعاملات عقارية،   تدرس الامور بتروي، تشعر بالوهن والتعب،  فاتورة واستحقاقات، لن يتهلى الحظ عنك.

الجدي:

الاعباء تتزامن مع الواجبات، انتبه أن تقع ضحية لابتزاز او مناورة، ابحث عن قواسم مشتركة دقق بالتفاصيل وخاصة اذا كنت مكلف باوراق، للبعض اراء الاخرين فيها عناد او تحكم باراء الاخرين مناقشة وخصومة، لا تخالف القوانين وانتبه للشركاء ولا تتسرع بتصرفاتك

الدلو:

تشحن طاقتك تدريجياً، اجواء مريحة وعمل كثير، تشارك بورشة عمل او استلام مهم يستدعي تنقل اكثر، يوم صعب لا تتاخر عن التزاماتك، انتبه لصحتك، احتمال صحة احد مقرب، حاول ان تمرر نهارك بهدوء تام، نهار تحتاج فيه لدعم ومن الضروري ان تتقيد بجدول اعمالك، احترم الالتزامات والمهن على انواعها

الحوت:

جيد نهارك فيه انسجام وتقارب، حظوظ قوية، مناسب لتخوض منافسة وتأخذ مبادرة لا تتردد، للبعض تركز اهتمامك وتعيد تقييم بعض امور اولادك او اطفالك، او تقوم بدور بارز لاحد الأولاد او لحبيب، يوم جيد وفيه مساعدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى