فلك وأبراج

حظك ليوم الأربعاء 27 كانون ثاني مع سمر عمران

مولود اليوم: شخص صلب، صبور وتفهم بطبعه الإيجابي، لاتعوقه العراقيل، لاتضعف عزيمته أمام المحن، عنيد ومتسلط أحيانا، يحتاج أحيانا للتخلي عن بعض قوانينه الصارمة، مخطط وعملي، لديه قدرة تحليلية وصلابة يخولانه للعمل بكافة الميادين، يعاني من صعوبة التخلي، يرفض الخسارة والفشل.

السنة، مسيرة مستقلة فيها تقدم وابداع وللبعض انتظار وللبعض سفر وتبديل بالسكن، دورة تدريبية واسفار علمية.

الحمل:

مشغول بأمور عقارية منذ الصباح وعائلية هناك مشاغل قد تجعلك محتارا لذلك ميز بين الفرص الجيدة والناجحة ، مواقف مع العائلة قد تجعلك تدخل بصراع نفسي نصيحة لا تحتك احتكاك مباشر وتجنب صب الزيت على النار، بالعموم يوم للعائلة أو لشيء شخصي، يوجد بعض الأعطال والتصليحات العمل يخص الترتيبات المنزلية.

الثور:

اليوم بصورة عامة إيجابي ، الحظ لا يتخلى عنك ماليا أو عاطفيا، بإمكانك قضاء وقت ممتع مع الأحبة وتعمل لك جو من الهدوء والسلام، اليوم بعض التغييرات المهمة في حياتك من خلال الاهتمام بالأولاد أو الآخرين، بوم لطيف نسبيا تركب موجة عالية من الإبداع تعبر عن ذاتك.

الجوزاء:

تفضل المشروعات العملية على التخطيط النظري وخاصة انك في فترة اهتمام بأمور مالية لذلك الثقة اليوم عالية ولديك نشاط يساعدك على انجاز الكثير من مشاغلك وبإمكانك أن تبادر بخطوة جديدة مدروسة تعود عليك بالنفع جرب تعيد ترتيب أمورك يوجد هدايا اليوم ممكن مكسب ممكن هدايا عموما مشغول بأمور مالية.

السرطان: 

القمر ببرجك حتى يساعدك على الخروج من الدروب الضيقة وتجد نفسك متصاعد القوة والارادة تخوض المناقشات مع احد من محيطك بقصد تمحو الضغائن تتخلص من سوء التفاهم التي كانت بالأيام الماضية تعود للحياة لمجاريها وتقترب من الانسجام المطلوب.

الاسد:

احتمال أن تبالغ باستهلاك بصحتك بسبب انشغالك واندفاعك.. نهارك بطيء فيه خيبات أمل وربما يزعجك أحدهم .. شرود وعودة للماضي خذ الأمور ببساطة واكتف بالعمل السهل وانتبه على صحتك.

العذراء:

نهارك صالح للعلاقات الاجتماعية، الجو العاطفي بارد وجامد لكن القمر يساعدك لان تكون متصالحا مع الغيروتصلك دعوات عديدة من جهات مقربة أو رسمية، القمر في الدلو تزداد رغبتك في حضور مناسبات وتبحث عن لقاءات فيها تجمع ووجوه جديدة وهناك قسم من الحمل لديهم احتمال مصالحة مع احد انقطعت الصلة بهلأن القمر في الدلو، اليوم تحقق امنية من نسيج خيالك.

الميزان:

حريص على متابعة أعمالك بجدية حتى تنال النجاح الذي تتمناه إذا التزم المرونة بتعاملك تسمع النصائح وتحاول الاستفادة من خبراتهم وعلمهم أذا كنت سيدة منزل جربي أن تطلبي حقوقك لا تترددي وإذا كنت طالبا جرب أن تعمل بجو جديد ومختلف واثبت تعلقك بالعائلة إياك والغضب أو الجنون لأن أخره ندم اليوم ضبط أعصاب انتبه عملك مع مسؤولين أو يمكن تكون نزلة أسواق ممكن تعصب.

العقرب:

أخبار مفرحة للعائلة منذ الصباح إمكانية الذهاب في رحلة استجمام أو زيارة الى أماكن بعيدة، والبعض سيخرج من مأزق حرج تبدي فيه مساعدة ودعم لأحد ما، الأجواء مساعدة تدعم موقفك في مهمة وعلى الطلاب استغلا الوقت للتحضير لامتحاناتهم، يوم للحركة، للتواصل، للشراء، للاستقبال، لتوديع الزوار.

القوس:

نهار جيد مميز معارف كثيرة لابد من إتباع برنامج لك حتى لا تبدد طاقتك يجب إعادة ترتيب الأمور المالية هناك من يتدخل لإحراجك خليك دبلوماسي هناك احتمال الحصول على مبلغ مالي من دين، مال استحقاقات مالية لديك.

الجدي:

يجب أن تكون واعيا منذ الصباح ومتيقظا لكل ما يدور حولك من تيارات متناقضة قد توقعك ببعض التعقيدات، لا تهمل أي عمل اليوم حتى لا ينعكس عليك سلبا ولتكون قادرا على منح الطمأنينة والاستقرار لشريكك العاطفي التي يحتاجها منك وخاصة انك اليوم تفتح صفحات مشرقة.

الدلو:

مجموعة من الضغوطات في جو العمل مما يعني أن هناك إرهاق تعاني من تراكم عمل من الممكن أن تعمل عمل إضافي تزداد عصبيتك نتيجة عدم الراحة الكافية لذلك رفع عن نفسك ممكن ألا تجد احد يساعدك ممكن أن تتعرض للانتقاد لا تتأفف واعمل برضا وانتبه لصحتك وجرب أن تنجز ماعندك من عمل متراكم، ستكون في أكثر مكان.

الحوت:

اليوم بصورة عامة إيجابي ، الحظ لا يتخلى عنك ماليا أو عاطفيا، بإمكانك قضاء وقت ممتع مع الأحبة وتعمل لك جو من الهدوء والسلام، اليوم بعض التغييرات المهمة في حياتك من خلال الاهتمام بالأولاد أو الآخرين، بوم لطيف نسبيا تركب موجة عالية من الإبداع تعبر عن ذاتك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى