فلك وأبراج

حظك ليوم الأربعاء 24 آذار مع سمر عمران

مولود اليوم: لطيف وقنوع يبالغ بحماية نفسه يتقبل النقد متعلق بالجذور، وفي مثالي عنده شهامة وكرم، ينساق عشوائيا خلف رغباته لانه عصبي ومتسرع، تهوره احيانا غير عقلاني، يحب التحدي ولا يغير مساره بالحياة، تنتهي من ازمة قديمة عانيت منها، توقع على شراكة مهنية في الاشهر القادمة، مسائل مالية تغيير ايجابي بقضايا سفر او انتقال الى مكان جديد او ارض غريبة.

الحمل:

الحظ لجانبك، مستعد للحب والعطاء، تعرف حدث مهم، نهار جيد تتمتع بأوقات عذبة بعيدا عن الضغوطات اليومية، تفرح بخبر أو إنجاز يقوم به أحد الاولاد، تتخلص من الديون والنفقات المالية.

الثور: 

نهارك واعد على صعيد حياتك الاجتماعية والعاطفية، جرب أن تستفيد من سماع معلومات جديدة، لاتكن قتسي، تتطور الأمور بشكل بطيء وتتسبب بردات فعل مزعجة، انتبه من غيرة خصومك.

الجوزاء: 

تنخرط بأجواء إيجابية مسلية، تستعيد حماسك من جديد، أشياء مسلية، سفرة قصيرة، تتقرب من خصومك، لقاء مهم وتقارب بوجهات النظر، المهمة غير سهلة  ولكن جرب وستنال تقدير الجنس الآخر.

السرطان:  

نهارك جيد فيه فرص مالية لاتضيع وقتك، جرب أن تحصل على تجديد بالاعمال، تحسن وضعك المالي، فرصة ممتازة تستفيد منها دون تواطئ، أفكارك مبدعة.   

الأسد: 

تنفض عنك الغبار القديم لتتقدم من جديد، نهارك مريح، قوة كبيرة لمواجهة كل المستجدات، تسمع اعترافات من قبل بعض الاصدقاء، تدفع بمصالحك، فترة قادمة مميزة، اخبار خول العائلة، حظ مالي وعاطفي.

العذراء:

نهار متعب، جرب أن تبتعد عن الأضواء والاستنتاجات، ممكن آخر الليل تقلب صفحة جديدة، بوصول القمر لبرجك، قد تعرض مشاريعك أو دعواتك أو سفرك لخيبة الأمل، كن حذر.

الميزان:

تقوم بخيار مهم ولقاء مع الاصدقاء تفتح أمامك خيار جديد، تعبر عن افكارك، تطلب أمنية، تكون مبتسم،  اجل القصص الحساسة، تعيش اخبار حلوة حول المال والاصدقاء والدعوات، 

العقرب: 

تخضع من الصباح للعمل، تحدد خياراتك المستقبلية، تجد نفسك امام مشاكل لابد من حلها على صعيد مهني، قد ينفرض عليك توجه جديد او احد يحاكمك على هفوات سابقة، نهارك فيه خضات، حسن من عملك وقدم صورة جيدة.

القوس: 

يبدو منشغل، تتحمس لفكرة أو شخص او مشروع، نهار للزيارت والاتصالات والمعلومات التي تتعلق بالأمور المادية، كن مستعد للتنازلات أثناء مفاوضاتك، اخبار سارة، دعوة طارئة تخبأ لك كل جديد، مقابلة ناجحة.

الجدي:

نهار تسجل فيه اهداف، فرصة لتعزيز اوضاعك، تحصل على عائدات من ضريبة أو دين،  أمور قانونية تخرج منتصر، حافظ على حكمتك وتعلقك رغم كل الظروف، انتبه لصحتك.

الدلو: 

تركز على الشراكة القمر بمربعك اياك والغضب، تجنب اي مواجهة كي تجد نفسك امام سلسلة من المتاعب والعراقيل، جرب أن تكسب الوقت، إنما على نفسك ولاتطلب مساعدة من احد، كن حذر واعتن بنفسك.

الحوت: 

جرب تصحصح باكرا، لا تترك أحد يحشرك بالزاوية ، تراكم أعمال يضطرك لإلغاء بعض المواعيد، تعالج مشكلة تظهر فجأة، جرب تستريح من مكان بعيد، انتبه لصحتك وانتبه من خيبة أمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى