فلك وأبراج

حظك ليوم الأحد 4 نيسان مع سمر عمران

مولود اليوم: له سحر خاص يخدمه دون تقكير، يحب المعرفة والاصدقاء، مغامر، غريب الاطوار احيانا، يفتش عن صديق وحبيب في آن واحد، متحرر،  اجتماعي ويحب الاختلاط بالناس، جذاب وقلبه مفتوح للخيارات،  عنيد برايه وتغريه الشهرة.

السنة للبعض نهاية قصة حب بالزواج والبعض وسام أو تخرج والبعض فوز بمعركة قانونية.. حظ سعيد.

الحمل:

تتعرض لبعض المشكلات نتيجة إهمالك.. كن حكيماً واضغط على نفسك ولاتتحمس للأشخاص الجدد.. يوم تحضيري لا ارتجالي، ربما لديك إحباط من الآخرين، تنشط روحك المرحة، نزلة أسواق، تكون موضوعي، اظهر جدارتك وكفائتك في العمل مع الغرباء.

الثور:

تتهيأ للقاءات رومانسية واجتماعية.. اليوم تقترب من هدفك وتقوم بخطوة تحسن.. علاقات من جديد وفرصة جيدة لتكرار المحاولة أو سفر وتنقل وأوراق ، تركز على عملك، تحافظ على مكانتك، تعامل مع غرباء، مشروع  جديد.

الجوزاء:

تقوم بخطوة فردية مفيدة لك.. ملفات خاصة نصيحتي لك الأساليب السريعة لاتفيدك وظف مهارتك بصورة ذكية لأن نهارك يحمل أجندة خفية وحاول تذكر الماضي.

الجوزاء:

عمل واستقرار وتغض الطرف عن أخطاء الحبيب، أجّل المواجهة وابتسم لحياتك ولاتحمل السلم بالعرض وجرّب بناء الجسور مع من تحب وتكسب التأييد، فواتير واستحقاقات، انتبه من مخالفة قانونية واحتمال وجود أخبار عاجلة وأحداث من الماضي.

السرطان:

تجد نفسك بعمل مضغوط ومتراكم لاترتكبت الاخطاء حتى لاتدفع الثمن.. لاتتذمر واطلب المساعدة وخفف من الزيارات ولاتميل للكسل.. شعورك محاصر.. اصبر فهناك أخبار تخص أعمالك اليوم، يوم شائك، قرب الأجواء الرومانسية، شراكة عاطفية أو مهنية.

العذراء:

تاثير الطاقة الإيجابية كان جيداً عليك مع ذلك كن كتوماً.. يوم جيد للاتصال وإدراك أي غفلة ولقاء الأحبة والانتباه للجديد ويوم جيد للمرح والأطفال. لامخاطر عليك اليوم.

الميزان:

أجواء غائمة ومسألة عائلية يوم متطلب لاتنتقد وجرّب الاتكاء على أحد أفراد العائلة وهذا لايمنع من الفتاؤل.. ماعليك اليوم غلا سماع الآراء. جو حميمي وشغل كثير وتصليح أعطال.. مسألة قانونية.

العقرب:

يوم سريع الأحداث وخطط مهنية وافكار جيدة والحظ إلى جانبك.. سفر قصير وتكشف أسرار.. يوم تخف فيه التوترات ولاتخاصم ، تنشغل بامور عائلية.

القوس:

تخضيرات وامور مالية، تبذير وامور مالية مرتاح والأجواء إيجابية انتبه على صحتك، حافظ على استقرار وضعك الصحي تحصل على مكسب مالي أو هدايا.

الجدي:

القمر ببرجك ، تتنفس الصعداء، ترتفع المعنويات، فترة مشجعة للقرارات والاختيارات تحمل لك وضوح في المعطيات.

الدلو:

ملل وساوس، لذلك إياك الضغط على الأحداث واترك الأمور على طبيعتها، يوم بطيء وخالي من الطاقة.. فترة ضعيفة وفارغة،  انتبه من اصحاب النوايا المعسولة.

الحوت:

شعبيتك بتصاعد وتجد حفاوة وتناقش وتجد حلاً لمشكلة تشغل بالك.. يوم جيد لسماع خبر يرضيك.. دعوات وعزائم تدفع باعمالك وتشعر بحرية التحرك والقرارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى