فلك وأبراج

حظك اليوم 31 كانون أول مع سمر عمران

جهينة-خاص

مولود اليوم: حواسه حادة، يحب المعرفة، مزاجي، صديق جيد، يقدر أن يكتشف كل يوم شيء لأنه عنيد، عصبي، يحب الاستعراض، معجب بنفسه، سريع الانفعال، متحدث، يفرض رأيه، قد تفوز أعصابه ويخسر الجولة بسبب العصبية، السنة تضاعف جهودك عن طريق سفر أو مشروع شراكة، على موعد مع مرحلة من التطويرات المهنية، تعتمد على فرز الاصدقاء، تنشغل على صحة أحد المقربين، تساعد معنويا، لاتهمل طاقتك،  بحاجة أن تتخطى الضغوط التي تواجهك. 

الحمل: من الصباح يفكر بالتخطيط للسفر أو يمكن أن يتلقى دعوة و انفتاح وتعلم وتكسب معرفة تطلع على أشياء كانت مخفية، والحدس يقودك إلى  الصواب مع الحفاظ باختيار كلمات بعناية وتأكد حسن وطيبة نواياه  .

الثور: من الصباح تفكر بتنظيم أمورك المالية، المفروض تحمي استقرار موقعك وتكون قادر، بمعنى اليوم محتار تشكو من مزايدة جوفاء لا معنى لها في محيطك يمكن فاتورة أو استحقاقات أو يمكن يخيم عليك جو من الغموض والسرية وتعود بالماضي، لكن لك دور إيجابي في بعض الخيارات والمسارات اليوم إن كان بالتفاصيل أو الالتزامات أو بعملية شراء لو كانت مغرية.

الجوزاء: القمر بالقوس اليوم مركز على بيت الشراكة سوف يلقي الضوء عليه موضوع الشراكة ربما يساعدك أحداً من محيطك وربما معافى وواثق من نفسك لتناقش عمل جديد أو تعمل شراكة أو وجود بعض الأعمال التي تتظلب شراكة عاطفية أو عملية، لذلك اليوم تتفاجئ بموقف حبيب يمكن وجود تصرف يقودك انفصال بموضوع بسبب عرقلة أو تأجيل، لذلك كن حذر اليوم لأن أنت بحاجة لشرح وجهة نظرك دون أن تنفعل، لو حسست بالاستفزاز كن هادئ.

السرطان: اليوم تعيد النظر بأمور تتوصل فيها لأجوبة عن تساؤلات كثيرة، انتبه وضعك الصحي وغذائك، انجز الذي تقدر عليه واطلب مساعدة لأن اليوم عمل كثير ويتراكم في اليومين القادمين .

الاسد: أجواء عاطفية مميزة، تطل على جديد برامجك ومشاريعك وتتحمس لبعض الجهات أو أشخاص قادرين على مساعدتك ريما ترتبط بما يهدف إليه قلبك، تقلب الموازين ويمكن وجود شيء يتعلق لحل بعض المشاكل ويمكن أن يكون نوع من الاستثمارات أو لحل لبعض المشاكل على صعيد معنوي أو مادي لتحقق ربح، بمعنى اليوم جيد لتسعيد ذمام أمور وتفتح باب جديد وتحصل على فرصتك .

العذراء: يوم ايجابي لتصحيح وضع ويحل نزاع ويجد حل لمشكلة،  اليوم أمورك فيها نوع من الأجواء التي تتعلق باستعمال الكلمات، انتبه من قرارات حاسمة، وجود مسائل مرتبطة فيك، تستعيد ذمام أمورك اذا كنت هادئ، بمعنى اليوم أمور عائلية منزلية، اليوم تنهي بعض مشاريعك و تخطط، وجود بعض الأعطال والتصليحات.

الميزان: اليوم سريع بأحداث النهار جيد بتغييرات الخطط والأمور المهنية، اليوم أفكارك جيدة واتصالاتك جيدة والحظ لجانبك بقوة حتى تقوم برحلة أو سفرة قصيرة وتكتشف أشياء مخفية، اليوم بإمكانك أن تقوم بزيارة أو تستقبل زوّار أو أحد من محيطك جيران أو أخوة لتعطي رأيك أو جواب أو تتوجه بذلك لتكون أخفيت بعض التوترات ، 

العقرب: اليوم تفكر زيادة بأموالك، لكن جميع المؤشرات لا تدل على التركيز، لكن اليوم أوضاعك المالية فيها تنظيم ميزانية فيها ابتعاد عن التبذير، يمكن يطرأ يستدعي حضورك لتحصل على مكافئة مالية أو عمل جديد أو وضع مادي أفضل عن طريق تسديد ديون، بمعنى فرصة مالية على الطريق .

القوس: القمر ببرجك، تشعر بالقوة والتحدي، آلاف الأفكار تتلاحق، تسلط عليك الأضواء، تشرق بجاذبية قصوى، قد يكون اليوم الحديث عنك أو تستقطب الاهتمام لسبب أو لأخر، تطل على فترة مميزة، يبدو أنك مستعجل اليوم، زوال لبعض المشاكل والهواجس التي كانت.

الجدي: اليوم من الممكن وجود بعض الصعوبات تحذر في انقلاب بعض الأوضاع، لحسن حظك أنك تدخل قترة تعويضية، لكن الوحي كبير والنجاح محلق، لكن يجب أن تستفيد من بعض الظروف، تستقبل الاهتمام لتبني علاقة بأسس جديدة هذه الأثناء وخاصة القمر بالجوزاء معناه لا تتسرع، لا تقطع على نفسك وعود، حاول أن تمضي يومك بعيد عن الأضواء، ولا تستهتر بالمسائل، الأفضل أن تكون اليوم خفيف الكلام وكثير الصمت.

الدلو: اليوم على لوائح المناضلين ضد الرياح والتحديات لأن الفرص تأتي متفاوتة ويمكن اليوم أن تفتح أمامك الأبواب المغلقة، تطل على موجة تجديد غير مسبقة، استعداد لحمل مسؤولية، اليوم أنت راضي بوجهات نظر جيدة، اليوم مسؤولياتك جيدة تندفع للعطاء بدون حساب، الحظ معك، يمكن أن تحقق شيء من أحلامك وسط ظروف ملائمة لك.

الحوت: اليوم تناقش عروض ما ويأخذك للخارج منه يدعك أن تمثل بعض الناس والفئات أو يمكن وجود أحداث تهز الوجدان وتهب المساعدة ويكون الانتصار يحمل توقيعك، لكن اليوم يوجد عمل كثير مع الغرباء والمسؤولين ووجهات النظر، عليك أن تكتشف عملك وتقدم أحسن ما عندك وتعيد النظر بالمسائل، هذا الوقت المناسب لتحافظ على سمعتك الطيبة، اليوم جيد لك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى