فلك وأبراج

حظك اليوم 23 تشرين ثاني مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: ساحر، يمتلك حس بديهي وتحليلي، يميل للدراسة، انسان عنيد، يستسلم احيانا للتشاؤم، يرتبط ويترك بسهولة، يعشق استقلاليته، غريب الاطوار، يكره الروتين والسيطرة والضغط، انيق ومتقلب، يبحث عن الجمال والحياة السهلة، متردد احيانا، حياته العاطفية تؤثر بكل تفاصيل حياته، يتزوج ويتفرغ للعائلة، السنة انفراجات نفسية وقفزة نوعية، الظروف متنوعة للتجارب، الطريق مفتوح للافكار، اخطاء بحق الشريك، عام التغييرات.

الحمل:

لاتتفرد برأيك وانتبه من طيش وسرعة وأكد على أمر ولاتغامر من دون حساب.. واجعل مشروعك بعيداً عن الارتجال وانتبه لاتقلب صفحات حتى يصل القمر إلى برجك..

الثور:

لقاءات ودعوات، الحيوية عالية وتبرز في الأضواء وتحضر لمشورع يرى النور قريباً وتجد الناس حولك وتتحدى المعاكسات.. بالعموم يوم للعلاقات الاجتماعية وقد تقوم بخطكوة مهمة.

الجوزاء:

تسبب لنفسك بعض المصاعب.. حاول إيجاد الحلول واحط نفسك بالمحبين.. الطاقة تجلب الانتقادات، لذلك صحح بعض الأوضاع واثبت جدارتك ودع صورتك جميلة ولاتتمرد ولاتحتج وعلى صعيد العاطفة قد تسبب لنفسك تقلباً.. اليوم تعامل مع غرباء ولهجة غير لهجتك وقد يثير البعض عصبيتك لذلك كن هادئاً قدر المستطاع اليوم.

السرطان:

يوم جيد لتتوضح بعض الأمور واكتشاف بعض الأسرار وماتعطيه اليوم يعود عليك لاحقاً.. تطور رغم بعض المشكلات واتصالات لأماكن بعيدة ونجاح ينتظرك بسبب الثقة بالنفس ومشكلات بسبب الغيرة.. اليوم مستعد للقيام بتجربة جديدة.

الأسد:

نهارك متطلب، تغييرات حول استثمارات مهنية أو عمليات مالية وتوقع على عقود أو تعالج قضايا ملحة.. شيء جديد يغمرك بالسعادة.. يوم مهم عن طريق الشراكة المالية.

العذراء:

متاعب ومسؤوليات على صعيد الشراكة اليوم، وتعبر عن آرائك وتجد التقدير لكن سوء تفاهم يجعلك غير مكترث لمشاعر الآخرين.. ابق بعيداً عن الساحة حتى تعرف شيئاً وتجد الجواب.. يوم يتعلق باستقرارك وانتبه من مشادة كلامية بينك وبين الشركاء.

الميزان:

تقوم بحركة بناءة، يوم صعب قليلاً تشعر أن الحظ يتخلى عنك.. مشاريعك تتحق إذا طلبت المساعدة وأنهيت العمل المهم اضبط كل خطواتك وانتبه لصحتك.

العقرب:

لقاءات وإنجازات أو خبر جيد واحتمال اتصال مهم من خلاله توسع أسواقك يعني فرصة طارئة وربح غير منتظر.. قسم يعالج أمور طارئة وقسم أمور على صعيد الأولاد.. وأخبار فيها فرصة عمل أو تغيير إقامة أو قواسم مشتركة.. فترة مناسبة للمفاوضات.

القوس:

احتمال اليوم مضغوط على الصعيد العائلي على صعيد تصليحات ترميم أو خلاف.. فترة مناسبة للتنقل والسفر حتى تلعب دوراً اجتماعياً.. هناك أعطال تتطلب منك التحرك الواسع والجريء.

الجدي:

يوم صاخب اجتماعياً قد تكون غير راض وتتهرب من مسؤوليات بسبب ضغط العمل.. رحلة أو سفر قصير.. أرباح عن طريق جميعات أو هبة أو عمل.. حركة في البيع والشراء.

الدلو:

الأجواء فيها مفاجأت مع حلول للأوضاع المالية وانفراج عن طريق هدية أو استرداد دين قديم.. ويقدر الآخرون قيمتك وأجواء رقيقة في المساء.. اطمئن لسير عملياتك واستفد من هذا النهار.

الحوت:

القمر في برجك هذا يعني تحقق أحلامك وتميل إلى الارتجال وتبرع في حل المشكلات والأوضاع تتحسن وتجد قدرة على تحويل العقبات.. أنت اليوم في بر الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى