فلك وأبراج

حظك اليوم 15 تشرين أول مع سمر عمران

جهينة خاص:

مولود اليوم: عقل سريع متاهب دائما للتعامل مع الحالات الطارئة، لياقة شخصية لا يعيقه معالجة اي امر أحيانا لا يستخدم قدراته، قد يتورط بسهولة في مشاجرة، مزاجه سريع الاستقبال، لا يحمل ضغينة، سريع عزيز، عنده عزة ريادة مندفع دون خوف او حساب، الفترة القادمة منجزات مادية جيدة مردود مادي مهتز يوجد تصارع عليه، على صعيد عاطفي اتحادات ولقاءات مرضية، تطور على صعيد مادي وشخصي، خط متبادل او ميراث او عتبة جديدة او ارتباط اذا وضعك يسمح.

الحمل: من الصعب أن نراك وحيد، هذا أمر نادر الحدوث، الأصدقاء نشطون حولك، معشرك سهل وأصدقاء كثر، صحبتك جيدة وتيرة هادئة، ترغب بالابتعاد عن الاضواء، تجنب المشاركات والمنافسات.

الثور: تنزعج لاتفه الاشياء، تجنب الانفعال، تركيزك اليوم على العمل لاتخاف من تاثير المسؤولين عليك شرط ان ترضي فضولك، خليك عنصر فعال، صداقات ترافقك وتاثيرات لطيفة تفرح بوقوف احدهم إلى جانبك.

الجوزاء: نهارك نشيط وإحساسك مرهف يدفعك لتقديم مساعدات تعيد بعض التفاصيل بحياتك اليومية بصورة عامة، انت متفهم وتكون على استعداد لتقوم بسفر او اتصالات بعيدة، مسألة تهمك، ابتسم للشدائد وقابلها بصدر رحب، حظوظ فلكية.

السرطان: ركز على أمورك المالية المشتركة، يجب ان تكون حساباتك دقيقة ومبنية على معطيات واقعية، عليك ان تأخذ قرار حاسم وتستفيد من الظروف المحيطة، بانتقال القمر للحوت حظوظ وترتفع المعنويات، تقدم وانفراج وقدرة للترويج علة عملك.

الأسد: تركيزك على الشراكة سواء شراكة عاطفة او شراكة عمل، انتبه من خلاف وشيك وجرح بالكرامة، لذلك لا تعمل عنف لحل مشاكلك على صعيد شركاء، الأفضل أن تتفاهم مع الشركاء،  تلطف الأجواء وتعيد الامور لطبيعتها تناقش العقود والتفاصيل، تتفادى حصول اي التباس قانوني من بعد الضهر.

العذراء: مشغول فكرك بالمسائل الشخصية، يتراكم العمل ويصبح ملح، تتطلب الفترة التعاون مع الآخرين، ركز على أمورك الرئيسية قد تقلق بشأن احد احبائك، عمل كثير انتبه على صحتك، تطرح اسئلة، تزداد وطأة الضغوط، توتر ومشاعر سلبية، عرقلة أو تأجيل.

الميزان: تعيش لحظات عذبة وجميلة من اجمل ايام حياتك وأكثرها حظ، لاتقف مكتوف اليدين، خبر يخص أولاد، لديك جرأة بتعزيز وضعك أو تغيير مكان اقامتك، اهتم بشكلك الخارجي، يوم للمصالحة والتقارب، يوم متفهم يحمل لك نهارك أنواع مختلفة من النشاطات.

العقرب: تركيزك على الامور البيتية واهتمامات بالمنزل، احتمال تجد صعوبة بتوجيه أفكارك وعواطفك، حاول ان تحب الاشياء البسيطة ويعكس منزلك هذا الشيء حتى ترى الجمال العائلي، تفرح بمصالحة وزوال خلاف أو هم خبر يخص الاولاد.

القوس: يوم للحركة وتعرف أخبار جيدة تتعلق بمشاريعك، تبحث بسفرة قصيرة او تقوم بخيارات أساسية، او ترى الناس حولك متوترين او سريعي الغضب، تستطيع ان تعرف اين حدودك، تفكر بعقلك وليس بقلبك، بانتقال القمر بمربعك تكثر واجباتك وتزداد حدة التوتر والمتاعب العائلية والشخصية.

الجدي: تحتاج للدعم المادي، تعبر عن الحب بشفافية وتأخذ وتعطي، تساعد او تطلب مساعدة او اذا كان لديك عقد عمل دقق فيه جيدا، أمور مالية، بانتقال القمر ببيت الحركة تتمتع بسرعة بديهة تكون قادر على المواجهة وتتجنب الانفعال، تبدأ بعمل جديد.

الدلو: مرتاح القمر عندك، الأصدقاء يصفون إليك، تنال مساعدات، تتخطى الأخطار وتتزاحم البرامج عندك، تعزز تواجدك حتى ينتقل القمر لبيت المساعدات نراك تهتم لوضع مالي، تهتم بالمصاريف لاحدهم، ناقش تفاوض عن سابق تحضير.

الحوت: ينطلب منك أكثر صبر، تنتظر وصول القمر لبرجك، نهار بطيء انتبه من مواجهة أو جدول أو كلام مسيء، بانتقال القمر لبرجك بعد الظهر تبدأ بنشاط وحيوية وتصبح أكثر إدراك لما يحصل حولك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى