فلك وأبراج

حظك اليوم 10 نيسان مع سمر عمران

مولود اليوم: طيب وحنون لايطيق القسوة، حكيم وصاحب مواهب بحاجة لمن ينقذها ويبلورها بمختلف الفنون.. متمرد ومتسرع أحياناً ومحبوب ويتأثر بمشاريع العائلة والآخرين.

الفترة القادمة، شهرة كبيرة وتدقيق بمجال العمل سيكون لمصلحتك.. مصاريف كثيرة وتغييرات ربما انتقال إلى بيت آخر وميراث.. حظاً سعيداً.

الحمل:

أكثر حيوية واشراق، القمر في برجك ويحمل لك تجدد ويفتح بابك لمرحلة جديدة لاتفقد الصبر لتكون مسيطراً وتجعل حلمك حقيقة.. يوم رائع يتعلق بحم أمر أو تغيير بالشكل.

الثور:

تظهر مسألة طارئة وتتقلب طباعك ربما تستاء من تصرف احد من المحيط.. فترة فارغة، تنفس الصعداء وستجد الحلول تدريجياً.. أخبار متناقضة.. اليوم غير مناسب للتنقل.

الجوزاء:

يوم جيد واطمئنان ويتجدد عملك لاتضيع وقتك الحظ إلى جانبك وأجواء حميمة.. اليوم أنت متلقي أكثر احتمال هناك إفشاء أسرار لكن لاتهتم ستوصل إلى دعوة.

السرطان:

تركيزك على العمل لذلك تستطيع قلب الأمور لمصلحتك والجو ضاغط .. تشعر بالمسؤولية وتسمع سراً يزعجك لذلك بحاجة لترميم جسور تصدعت.. جرّب التحالف مع الأقوياء وانتبه من وعد كاذب، عمل مع الغرباء..

الأسد:

تتهيأ لتتوصل لقناعة جديدة.. لامانع من تقديم تضحية.. معاملات قانونية وتصرفاتك مناسبة لأي عمل وتنقل أمور إلى مسافات بعيدة أو مشاريع واستقبال أو توديع زوار.

العذراء:

برنامج وتعيد ترتيب حساباتك، وظّف مهارتك لأنك تضطر اليوم للاهتمام بمهمة طارئة فرصة لإتمام أي شيء. الحظ حليفك اليوم. فرصة لاتمام اي عمل، استشر أهل القانون.

الميزان:

متوتر ومتقلب الطباع.. انتبه من مواجهة معاكسة.. اعمل خلف الكواليس ولطف الأجواء وغض الطرف عن أخطاء الشريك.. اليوم تزيد عصبيتك بسبب الشراكة.

العقرب:

يوم متعب لاتهدر طاقتك.. يوم مناسب للتنقل ولا ترتكب أخطاء بالعمل وجرب طلب المساعدة.. خذ قسطاً من الراحة لأن هناك نقاشات تتحول إلى نزاع.. اطلب مساعدة، يوم متطلب. 

القوس:

مناسب للاهتمام بمتطلبات الأحبة والجلسات المهمة.. الحظ لايتخلى عنك لاتعرض علاقاتك العاطفية للخطر.. اليوم هناك شيء يتعلق بالتقرب من الأحبة والاهتمام بالأولاد أو تغيير مكان إقامة.

الجدي:

تتحمس من الصباح لمشروع جديد يعزز استقرارك وتحل خلافات وتسويات حاول الابتعاد عمّن ينقل غليك أخبار مزعجة… باشر بحيوية حتى تقدر سماع خبراً جيداً من العائلة.

الدلو:

يوم جيد كثير الحركة للتعبير عن الود للأحبة والأهل عن طريق زيارة أو تواصل .. تتمتع بشعبية كبيرة لا تبقى وحيد، لقاءات وتنقل وأخبار حلوة ، مقابلات ونهار ناجح.

الحوت:

تركيزك على المال.. لكن انتبه من صفقات مشبوهة أو من أحد يشكك بكفاءتك.. مفاوضات واجتماعات، شارك بثقة، تجنب صرف الأموال عشوائياً.. لاتتردد بالإفصاح عن مشاعرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى