فلك وأبراج

حظك اليوم السبت 3 نيسان مع سمر عمران

مولود اليوم:  نجاح وتحقيق ذات، يتميز حامله بروح القتال وحب والمال، يمتلك طاقة مذهلة واحتضان لافت، يجذبه النجاح المادي والنفوذ والسلطة، قادر على العطاء بالعمل، مقاوم صلب صحيا ونفسيا، يملك العديد من الصداقات، يحب بشغف.

هذا العام تغييرات رئيسة وبداية جديدة أو فرصة أوقرار نهائي للبعض وهناك من لديه عقارات جديدة أو تغيير إقامة.. للبعض هناك قلق .

الحمل:

يركز على الامور المالية، يطرق ابواب،  يسمع خبر او احداث إيجابية، .. تطمئن الأوضاع توظف قدراتك لانجاح مهمة، تجد حلول بشرط التحلي بالهدوء وروح المسؤولية.

الثور:

مرتاح، بداية جديدة ولقاءات استثنائية وتتكيف مع المتغيرات وتستقبل وتودع زوار، على صعيد الشراكة اليوم نهارك جيد ويسمح لك بالمرونة وتسعى لتحسين العالم من حولك بسبب الحركة الكبيرة.

الجوزاء:

احتمال وجود نقاش يغضبك أو انقلاب على صعيد وضعك الشخصي أن الناس لاتقدر تعبك ولديك فواتير واستحقاقات.. متواضع بالفطرة لكن يجب أن تأخذ زمام المبادرة..

السرطان:

تواجه أوضاعك، تجمع قواك وشجاعتك، حدسك قادر على فهم المشكلات من دون كلام.. أمورك ستتحسن إن كنت هادئاً.. قد توقع شراكة وقد تكتسب  وقد تواجه خصم قوي.

الاسد:

مرتبك.. قد تتصرف بخطأ.. خفف تسلطك ووظف طاقاتك.. اليوم مضغوط بالواجبات تنازل قليلاً وتصرف بطريقة ذكية وتملك قلب عاطفي .

العذراء:

تعيد النظر وتسيطر على الوضع مهما كان، القرار لك والأمر لك اليوم يحمل لك مفاجأت بعد تعقيدات سابقة وتنتصر.. الأجواء رومانسية وتحقق أمنيات وهناك أمور تتعلق بالأولاد للبعض وليس للجميع.. الحظ جميل.

الميزان:

تفكر باستخدام قلبك وعقلك مندفع باتجاه العائلة، لديك تحضيرات وأوضاع مالية وتعزز مشاريعك وقد يعترضك بعض المحيطين واضطراب عائلي أو شخصي وقد تشعر بالهوة بينك وبين الشريك.. نهار صاخب وتميل إلى السطحية بالتعامل مع الأمور.

العقرب:

المناخ يتحسن ووعود واطمئنان وتسهيل لأمورك تفاوض بإقناع اليوم والصدى جميل، قد تنتظر مفاجأة جميلة ومتحدث ماهر في التعبير، لديك رغبة بتعليم الناس ونجمك لامع.. الحركة والتواصل لك اليوم.

القوس:

يتميز بجهوزية ونشاط، تجنب تبذير الأموال، لاتتسرع بموافقة على اي مشروع، تناغم عائلي، تجد مخرج وتحقق انتصار مع الأصدقاء ،  قد يتعكر مزاجك.

الجدي:

القمر عندك، الأجواء أفضل وتراهن على جديد توسع آفاقم، وتتخلص من فترة سلبية سابقة، ويغمرك المقربون بالعاطفة، قرار مهني بطريقه اليك.

الدلو:

 تعاني من نزاعاً مهنياً وقد تقدم تنازلاً ابق دبلوماسي ولا تتصرف بعشوائية لأن أفكارك مبدعة ولا تخشى قول الحقيقة.. هناك إحباط أو إزعاجات.. انتبه على صعيد المحيط.. اليوم قليل الحركة والحيوية.

الحوت:

يخف الضغط وتجد المصالحات طريقها إليك، وتنفرج أمورك وفرصة للقاء مصيري وعملي. تهمك صحة الآخرين، متحمس وداعم للأصدقاء قد تلاقي شخصاً جديداً أو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى