فلك وأبراج

حظك اليوم السبت 22 أيار مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: مميز بالشاعرية والرومانسية، ذات حساسية مفرطة، مرتبط بالأجواء العائلية والاجتماعية، يتمتع بذاكرة قوية لديه قدرة على تذكر أحداث الطفولة، قادر على معرفة أفكار الاخرين، عاطفي، انطوائي، حدسه قوي ذو نظرة تأملية، صريح، يعشق العزلة، يحتفظ بالاسرار، يقدر الناحية الفنية والادبية، الفترة القادمة عقد او يقف عند خيار من العام الماضي لينتهي هذا العام، سنة تقدم وازدهار فرص ثمينة بين الشهر الخامس والسادس، لاتتسرع بالمشاريع المهنية، فكر انت لست من المغامرين من المجازفين فقط، عروض جديدة واستشارات. تتفاجأ بمفاجئات ومكافئات  ويتوجب عليك الحرص على استقرار علاقاتك العاطفية.

الحمل :

تجد فرصة للتفاهم لاستعادة الشريك سواء أكان عاطفي أو مهني… نهار للمصالحات.. لا تتذمر حتى لو كان هناك عرقلة أو تأجيل أو ركود.. جرّب الارتياح لوجوه داعمة لك وكن منفتحاً على الآخرين وحاول تغيير السيناريو ليكون لمصلحتك.. قد يكون هناك مشاركة على صعيد الإصلاحات.

الثور:

اليوم واجبات وأعمال وتشعر بالتعب لاتهمل أعمالك وفي الوقت ذاته لاتجهد نفسك.. وانتبه لصحتك. نهارك مضغوط، مساء تنظم وقتك وتهتم بالبدائل، وتنظم اجواء الشراكة سواء عاطفة او عمل، لاتضع مهام جديدة عرقلة استخدم الحكمة والتروي ليمر نهارك.

الجوزاء:

اليوم تلتفت لمسائل الأفراح وتغير الإقامة وتنخرط بمجموعة بهدف الترفيه أو تقدم خدمات… نشيط في محيطك وأخبار تخص الأولاد..مساء تنجز أعمالك بسرعة، يضايقك عارض صحي، تراكم عمل، انتبه لصحتك .

السرطان:

من غير المفيد الدخول بالنزاعات والمواجهات، مزاجك متقلب اليوم، احتمال ظهور منافسة او خصومة على صعيد شخصي وعائلي، احتمال يُطلب منك حل لمشكلة عائلية او مهنية مساء تزاد النشاطات الاجتماعية تظهر مواهبك بلهفة، ربح مادي ومعنوي.

الأسد:

يبدو نهارك جيدا بكون فيه مباشرة وتحضير لسفرة قصيرة وتعمل مقابلة، يوم للحديث والاتصالات، رتب اوضاعك وأوراقك إذا كنت طالب، بإمكانك إعادة النظر ببعض المواقف، نهار ناجح ومناسب، حججك مقنعة مساء من حذر مطلوب منك الراحة والمحافظة على سلامة جسدك، ضغوط أو مسألة عقارية، ترتيب المنزل او تصليحات.

العذراء:

أمور مالية تجارب جديدة لكن هناك اهتمامات على الصعيد المالي وتعالج أمورك بموضوعية، ولا تقبل أي نتيجة إذا لم تكن إيجابية لأن النهار ناجح للمكاسب المالية وتتحرك بثقة اليوم… تحرك بثقة مساء تزداد رغبتك بالتحظث والاتصالات والمعرفة والثقافة.

الميزان:

القمر عندك لذلك أنت الأكثر حظاً لأنه يعطيك فرصاً ثمينة وتثبت لمن حولك قدرتك على تخطي أي صعوبة وأهل الثقة، مساء تهتم بنفسك أكثر رغبة بالتحدي وازدياد بالدخل والنشاطات 

العقرب :

تدخل مرحلة النشاط التدريجي والتغيير المفيد مساء وتأخذ صحتك بالتحسن، نهارا الوضع صعب ومحاولة تغيير على الصعيد الشخصي، تزداد جاذبيتك بوصول القمر لبرجك مساء.

القوس:

من الصباح تمتلك حساسية عالية، الانظار عليك، الأجواء مليئة بالنشاطات، مساء تنخفض الطاقة الداعمة حاول ان تتاقلم أجواء الروتين، تتراجع المعنويات لاتستلم وتتكيف مع الظروف الجديدة، ولاتهمل امورك الصحية.

الجدي: 

يوم جيد، لحظات فرح وعمل مع الغرباء، على موعد مع مسؤولية كبيرة فلا تهمل عملك، اليوم يوجد أزمة عابرة تترك آثار مهمة لذلك لاتضيع سمعتك وتستخف بالواجبات الاصدقاء يقتربون منك اكثر واكثر.

الدلو:

يوم جيد وإيجابي تعيش لحظات فرح وشوق وناجح بتحقيق أهدافك هناك أمور مستعجلة.. ورقة قانون بعد الظهر تحتاج اجواء مهنية تحتاح همة عالية وطاقة متجددة، حاول أن تنجز بسرعة، تتضارب المواعيد، ابق متيقظ لتقدم افضل أداء خاصة أمام رؤسائك في العمل، حافظ على صحتك.

الحوت:

استجمع طاقتك وتركيزك اليوم أفضل من الامس، نهارك يبدأ بتواصل احتمال مشاركة بورشة عمل او تجد نفسك مشغولا بقضية ما وتهتم بصحة أحد او تعتني بعملك وتحاول تصحيح اخطاء سابقة، للبعض ملفات إدارية فواتير واستحقاقات ادخال تحسين على الاموال المشتركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى