فلك وأبراج

حظك اليوم السبت 14 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: يحب التحدي، حيوي بإنجاز الاشياء، يصعب عليه التعايش اذا أصبحت إنجازاته فقيرة سواء بالعمل أو الهوايات، يخاف الفشل، يحب أن يكون شريكه قادر على التفاعل معه بشكل جيد، يحب الحرية وهي ضرورية لايسام عليها، السنة تتغلب على القيود، قوة في قهر الخصوم، حذر في الاستثمارات العقارية، سفر بقصد العمل، للبعض إشارات ترقية، تقدم بالمهنة، مفاجئات سعيدة.

الحمل: لاترهق نفسك، مد وجذر ولاتحمل نفسك فوق طاقتك، انتبه على صحتك، تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي، ترغب بالهدوء، لاتفسد علاقاتك بمن تحب، قد يشعر المقربين منك ببعض الانكماش وقد يحتاجون لنصائحك.

الثور: قد تشعر بالتوتر لا تقع ضحية الاستفزاز، لاتنجرف وراء انفعالاتك حتى لو شعرت بالغبن، لاتخالف القانون اليوم.

الجوزاء: اهتم بوضعك الصحي تحت تأثير القمر ببرج العقرب، نظم جدول أعمالك متفاديا تزامن الواجبات، لن تهدأ وتيرة عملك وقد تسبب لك الإرهاق، تكون بأكثر من مكان.

السرطان: تبدو سعيد اليوم بلقاء عاطفي، تحتاج لاهتمام الاخرين، يطمئن بالك وتحرك باتجاه المصالحة، تقوم بأمور تتعلق بالمكاسب المادية.

الأسد: يهتم بمسائل عائلية وتصليحات منزلية، نقاشات حامية حاول تفاديها، عصبي تتعرض لقضايا تضايقك على صعيد أمور عائلية، اطلب مساعدة.

العذراء: تحاول ان تحسن من اعمالك، تسمع خبر، يكون الحظ لجانبك، تكون موفق بدعوة موجهة لك، حضورك مميز، القمر بالعقرب يسهل التواصل مع الآخرين.

الميزان: تكثر نشاطاتك اليوم، توظف علاقاتك النافذة، استثمارات بعيدة، تتمتع بثقة كبيرة بالنفس، تجلب لنفسك الاستقرار والنجاح، أمور مالية تشغلك.

العقرب : تركز على تعديل سيرتك الذاتية، مليء بالنشاط والحماسة، تقدم نصيحة لمن حولك، انت تحت الأضواء انتبه على خطواتك، تحقق امنية، توقع مساعدة من الاخرين، تستعيد حماستك تطلق مشروع جديد، قرارات حاسمة.

القوس: تستعيد حماستك، ابتعد عن المغامرات والمشاكل، ربما تخسر فرصة أو تأنيب على إهمالك، كن حذر احتمال أن تنسى أشياء مهمة.

الجدي: تتمتع بروح رياضية تأهله لممارسة دور بناء في محيطه، تحصل على دور شعبي وانتصار مميز، علاقات صداقات، وجوه جديدة ونهار مثير للمفاجئات الاجتماعية والأصدقاء، يحقق هدف بخصوص مشروع.

الدلو: تحمي موقعك من اي تراجع، تجتاز امتحان أو تستلم جائزة أو تقدم محاضرة، لاداعي للقلق، تقوم بواحبك على اكمل وجه لا احد ينتقدك، نفذ مهامك وتجد نفسك، تنجر وتضع نفسك في مواقف فيها انتقادات انتبه لعملك.

الحوت: لاتضيعةالوقت على الاطلاق، تحمل لك الفترة اخبار على المستوى الاجتماعي والمهني، علاقات مميزة، سفر ، معالجة قضايا فيها ثغرات وتصويب، يتعامل من بعيد مع الخارج، بكل الاحوال اليوم نشيط الحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى