فلك وأبراج

حظك اليوم الخميس 8 نيسان مع سمر عمران

مولود اليوم: مراقب، تبدو احيانا خجول، موهوب بالعلوم، تعرف كيف تتكيف مع التميز، خالي من كل العداوات، تعمل للخير بذكاء وشجاعة، اتجاهك صحيح وبسرعة، تخصص وقت للهوايات مفضلة، تجد حل للازمات، قادر على القيادة، روابطك عائلية جيدة.

الأيام القادمة قد تجد نفسك في موضع قوة وقادر على فرض رأيك وذبذبات تحمل لك لعب دور وسيط في محيط مهني أو عائلي وارتقاء وسفر وصفقات تجارية وعقار للبعض.

الحمل:

يوم مرهق وقد تضعف الذاكرة وقد تكون عرضة للنسيا وضياع بعض الأشياء .. نهار سلبي لذلك اخلد إلى الراحة وخذ وقتك في النوم.. القمر في بيت المتاعب لذلك اعتمد على الدبلوماسية وسيطر على أعصابك لان الفترة ضاغطة ومتوترة، انتبه على صحتك.

الثور:

نهار لمصلحتك وتتجه الأنظار نحو أصدقاءك وتدعم علاقاتك الاجتماعية وتتبادل الآراء ووجهات النظر وتلتقي عد من الأصدقاء وقد يعيش البعض تجربة عاطفية، وإذا كنت ترغب بتغير يومك جيد ولتحقيق أمنية.

الجوزاء:

يوم للعمل وتتحمل مسوؤلية ويجب التركيز جيداً والعمل بأمانة وحنكة حتى تفوت على خصومك مايريدون من إيقاع بينك وبين المسوؤلين عنك وهذا يعود إلى انجازاتك وهذا الجو الملبد بالحسد واثبت جدارتك ولاتدخل في مواجهة لأن النهار متوتر .

السرطان:

حركة وتواصل وتغيير مفاجئ لكن مناسب لعملك.. يوم مناسب للانطلاق ولتكون تحت الأضواء والاتصالات والأوراق والمعاملات وتنهي شيئاً قديماً لتبدأ بشيء جديد، تخطط لميزانية مالية وتزداد المصروفات والمدفوعات المستحقة، يوم جيد

الحمل:

مشغول بأمور مالية مشتركة ووضع عائلي وقد تختلف مع أحدهم أو تفكر بإيجاد حل وإعادة النظر بأموال مع أطراف أخرى واضبط أعصابك وانتبه على مصاريفك ولاتسمح لأحد بالتدخل لأنك ستجد حلاً يرضي الجميع.. اليوم للمصالحات والحلول.

العذراء:

القمر بالشراكة هذا يعني أنّ لك دور إيجابي إذا تقدمت خطوة باتجاه الشركاء وحسنت علاقتك كعهم سواء عاطفياً أم مهنياً.. ابق متفائلاً حتى تنشر الفرح حولك واليوم أفضل من اليومين السابقين.. أعمال كثيرة وتشاور وترضي الشركاء.

الميزان:

تنهي شيئاً قديماً وتبدأ شيئاً جديداً وتدير شؤونك وتجد الحلول من خلال النقاشات وتتلقى دعوة وعمل بأكثر من مكان وربما هناك وضع صحي وانتبه على صحتك ولاتهمل واجبتك وقم بها بكل مهارة ودقة منعاً لأي تقصير، ابتعد عن البدايات الجديدة.

العقرب:

الجو صافي وترغب بتوسيع دائرة معارفك وتشعر بقوة العاطفة.. الحظ يقف إلى جانبك.. من الممكن أن تصعب عليك تفسير الإشارات الإيجابية ويتقدم عليك منافسون فاعرف كيف تتمسك بمصالحك.. لديه فرح مع الأولاد أو طفل جديد أو زوار مع أطفال.

القوس:

ينصب اهتمامك على أمور تتعلق بالعائلة وربما تواجه أحدهم أو أحد الجيران لذلك لاتفقد السيطرة على أعصابك ولاتنقاد إلى عصبيتك وننصحك بتجنب التعامل بالعقارات اليوم لكن بشكل عام اصبر على صعيد العائلة لأنك بحاجة إلى تلطيف الأجواء فهذا اليوم ثقيل عليك.

الجدي:

نشيط، عليك الاستفادة من هذا اليوم في تحقيق أهدافك على صعيد عمل، وإذا كان لديك مقابلة فهي ناجحة ويوم جيد للتحصيل العلمي وتمتلك مفتاح مشاعرك ولديك إرادة قوية وتتلقى دعوة للمشاركة في لجنة أهلية أو رحلة عمل.. عنوان نهارك اليوم هو الحركة.

الدلو:

تنشغل بأمور مالية وممتلكات شخصية وتتعرض لمضايقات تسبب الارباك وتحتار في اختيار الحلول وقد تفكر بقرض مالي وأموال مستحقة وتعدّ أن اليوم للكماليات وانتبه من المصاريف وانتبه لصحتك.

الحوت:

القمر في برجك مايسمح لك بفرص عديدة وتحسين وضعك تدريجاً. اتصالات ناجحة وأفكار ذكية والفترة المقلقة نسبياً اختفت.. اليوم الجو إيجابي والقمر يعطيك طاقة وقوة وتزداد رغبتك بالعطاء، لكن عليك ضبط أعصابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى