فلك وأبراج

حظك اليوم الخميس 5 آب مع سمر عمران


جهينة خاص:

مولود اليوم: يحب الحياة الصاخبة، يبحث عن الاضواء، اناني، يفكر بنفسه في أغلب الأحيان ولكن لا يمنع أن يقدم تضحيات في سبيل غيره، صديق مخلص يكره المراوغة، يحتل المركز الاول في قلوب الجميع، متفان في حماية عائلته، السنة يحصل على ممتلكات، يحظى بتكريم أو رحلة، للبعض زواح، للبعض تحقيق أمنية للبعض، أشهر عمل، عامل نمو، لقاءات ومشاركات، ترقية وفرصة لتولي مسؤولية .
الحمل: تظهر مسائل شخصية طارئة، ترغب بترميم منزلك والانتقال لبيت جديد،   تفرح لحدث سعيد أو قرار شخصي مصيرة، بداية مهمة لك.
الثور: نهار ايجابي، تملك القدرة على ادارة اي نقاش وقادر على قلب المعطيات لصالحك، الظروف مشجعة لتبادل الآراء، فترة جيدة للقيام بلقاءات ومبادرات وزيارات، يوم للحركة.
 الجوزاء: يناقش بعض المسائل المالية ويسمع خبر سار، دعم وتاييد، الظروف مناسبة لتحسين وضعك المالي أو توظيف بعض الاموال.  
السرطان  : القمر ببرجك، حلول لاجوبة،  ترتفع معنوياتك، تقوى الحظوظ ، فترة مناسبة لتنفيذ مشروع ترغب بادخال تغيير على مظهرك الخارجي، حسم لبعض القضايا.

الأسد: تشعر بتعب جسدي نتيجة الاسراف باستعمال طاقتك، التوتر يلعب دور سلبي، حاول ان تبحث في الوساوس،  خذ قسط نن الراحة، غربل المشاكل، اعامد سلم الأولويات، تجنب خيبات الامل.
العذراء: نهار ايجابي، تفرح بالقرب من الاصدقاء وتشعر بتعاطف الحظوظ معك، فترة مناسبة تلعب دور اجتماعي، اطلب مساعدة اذا شئت، لقاءات ومعارف.
الميزان: قد تعيش لحظات محرجة وضاغطة، بالرغم من التوتر قد تحقق إنجازا وتوافقاً، تبدأ عمل جديد أو تستلم منصب جديد.
العقرب: يعود ويشعر بالسعادة والتفاؤل، ينجح بالمحاولات التي يتقدم فيها، يحقق حلم وخطوة جيدة، فترة واعدة بالنجاح، اوراق ومعاملات، ظروف مساعدة لك.
القوس: لطف الأجواء فكر بموضوعية ولاتكن قصير النظر، يوجد بعض المسائل المالية قد تتطلب منك اهتماماً، حاذر اي تراجع صحي أو إهمال بالمعاملات.
الجدي: لا تقع ضحية  اي استفزاز ، طباعك متقلبة، كن متيقظ وحريص على حسن تصرفك ، لاتتورط بالمشاكل، ابتعد عن المناورين وأصحاب النوايا الغامضة.
الدلو: لاتكن كسولا الظروف تتطلب نشاط وجهد متواصل، تكثر انشغالاتك تهتم لعرض عمل جديد، تلفت الأنظار وتعوض عن أي تأخير في السابق،  لاتنشغل بالأمور الثانوية ، حركة وشغل وتراكم أعمال.
الحوت: حظوظ وتسهيل مبادرة، سعيد بغياب المشاكل، يقاوم الشعور بالكسل ويبحث عن حلول وتسويات، اخبار حلوة تعيد البهجة لقلبك، اخبار تخص اولاد او تغيير إقامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى