فلك وأبراج

حظك اليوم الخميس 12 آب مع سمر عمران

مولود اليوم: شخص حساس وعاطفي ويتواصل مع الناس بسهولة ويحب رفقة القليل من الأصدقاء المقربين ويحب الحياة الهادئة ويتأمل وسعيد لوحده ولا أحد يستطيع إخراجه ويهتم بصحتك بحاجة لشريك روحي يدعمه وينال الحب الذي يستحقه.

الفترة القادمة:

تتحسن الصحة ورحلة تساعدك على استعادة النشاط والبعض ارتباط والبعض ولادة طفل والبعض نقلة عمل أو عقد عمل جديد وشهرة ومكاسب

الحمل: توتر وتعب، لاتنجرف وراء انفعالات يحاول احد ان يستفزك فلا تكن ضحية، قد تكون على موعد مهم لاتضيع الفرصة الثمينة.

الثور: القمر ببرج الميزات لذلك نظم وقت جيدا ، تتعاون مع المسؤولين في سبيل تسهيل أمورك، فترة ضاغطة في اليومين القادمين.

الجوزاء: اسعَ للمصالحة انت بحاجة التقارب العاطفي والمهني، لاتعقظ الامور، بادر للصلح والتودد ، فترة ايجابية نظم وقتك لتفاظي اي هفوة وتعاون مع الزملاء والمسؤولين

السرطان: انتبه من المشاكل العائلية فترة شائكة قد تخفي قطيعة أو خلاف، تلعب دور بناء لاتلقي اللوم على أحد. فترة مناسبة لتكريس الوقت لمتطلبات العائلة، تصليحات واعطال.

الاسد: يوم جيد كثير الحركة للتعبير عن الود للأحبة والأهل عن طريق زيارة أو تواصل .. تتمتع بشعبية كبيرة لا تبقى وحيد، لقاءات وتنقل وأخبار حلوة ، مقابلات ونهار ناجح.

العذراء: تدخل للقلب سريعا، تركيزك على المال.. لكن انتبه من صفقات مشبوهة أو من أحد يشكك بكفاءتك.. مفاوضات واجتماعات، شارك بثقة، تجنب صرف الأموال عشوائياً.. لاتتردد بالإفصاح عن مشاعرك.

الميزان: أكثر حيوية واشراق، القمر في برجك ويحمل لك تجدد ويفتح بابك لمرحلة جديدة لاتفقد الصبر لتكون مسيطراً وتجعل حلمك حقيقة.. يوم رائع يتعلق بحم أمر أو تغيير بالشكل.

العقرب: لديه معطيات فلكية ايجابية، يقف أحد لجانبك، نترقب ونشيط، تفتح عينيك واذنيك جيدا وتتمالك اعصابك تعيش لحظات مهمة قد تكون اليوم على منعطف طريق، الظرف غير مناسب للتحدي.

القوس: نشاطات مفيدة، تتنفس الصعداء ارتياح معنوي وتحسين الانطباع عنك، فترة جيدة لإعادة الامور لنصابها.

الجدي: ستكون محط أنظار، صادق بعملك ونواياك، الظروف تشجع على تحمل المسؤولية انتبه على سمعتك.

الدلو: تستقر اوضاعك فترة إيجابية عبر امرك وتستعد موقفعك، تعتمد الكلمة الرقيقة والأسلوب المرن.

الحوت: اعادة قراءة الامور وترتيب الحسابات لترى الحياة بمنظور مختلف ، تبادر للمفاوضات، مشاكل قانونية استشر أهل الاختصاص، فواتير واستحقاقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى