فلك وأبراج

حظك اليوم الجمعة 19 تشرين ثاني مع سمر عمران

جهينة- خاص
مولود اليوم: اجتماعي بجوهره، ودود، ذهن مرن، يحب أن يجرب أي شيء يعتقد أنه مفيد، يحب السفر، كائن ماهر، لا يدع فرصة تفوته، يحب الخوض بكل المواضيع، السنة مكافأة وتقدير، لاتغامر بالعمليات المالية، مشروع سفر يشغل بالك. 

الحمل: لا تذهب بعيد بالاوهام، انتبه من توظيف أموالك ، بعد الظهر حركة نشاط، مقابلة ولقاء، للتوجه انتقاد لاحد، لا تكون صريح بكلامك، لطف الأجواء. 
الثور: معنوياتك عالية، تتحمس للتغيير، القمر عندك حتى بعد الظهر، لسه مسيطر ينتقل القمر إلى الجوزاء تراعي ميزانيتك لاتوظف اموالك، لاتخالف بمصروفك.الجوزاء: بعد جو الملل والخمول والجمود ساعات بعد الظهر تنتعش المعنويات، فترة مناسبة المباشرة والمبادرة والانطلاق، تسمع جواب وتتلقى إشارات ايجابية، تغيير جذري.
السرطان: حاول تستبق غيرك، راقب تصرفاتك وشدد على الحوار بينك وبين محيطم، مساء تتبع حدسك بالغلط وتواجه تحديات خارجية أو خلاف أو معاكسات، خذ نفس عميق وتعامل بهدوء وروية.
الاسد: انتبه من تراجع او تاخير، تكسر القيود النفسية والمعنوية،  وتدفع عجلة العمل نحو التفوق ، أبواب مصالحة وتسوية.
العذراء: من الصباح الأجواء منعشة، لا تنفعل ولاتتمرد على القوانين والظروف ، ليك ان تتورط بقضية شائكة، وتوتر بعض الشيء بانتقال القمر للجوزاء، كنوهادء واطلب نصيحة.
الميزان: تتلقى دعم وتحالف، فاوض بهدوء وتطرح أفكارك الجريئة، مساء تقوى نسبة نجاحك وتشتد عزيمتك، تنقلب المعطيات لصالحك، مساء اخبار سارة لاتضيع الفرص.
العقرب: تبدء والمنال بذهنك، تركز على الشراكة، مساء يتحسن الحظ اكثر، دعم ومساعدة، تسهيلات على صعيد الامور المالية، توضح وجهة نظرك حتى تحصل على تعاون. 
القوس: مشغول للغاية على الندى البعيد، لاتتذمر علنا، بدخول القمر الجوزاء بعد الظهر تواجه خصم أو عقبة قانونية أو ادارية، خليك لين ومسالم.
الجدي: من الصباح فرصة للنجاح، لاتقطع صلتك باحد،  كيف نشاطات وبعد الظهر ساعات اضافية، ركز على عمل واحد وتجنب التقصير.
الدلو: مزدحم على صعيد منزلي، سواء تزيين أو تغيير، مساء توظف بطاقاتك وتصبح فترة ايجابية، تسمع اخبار سارة، تكرر محاولاتك وتعالج امورك، مفاجآت جميلة.
الحوت: الطابع الاساسي يمتد حتى ساعات بعد الظهر، فرص ونشاط تنقلات طارئة، مساء تحتاج لصديق، احتمال تطرأ مشكلة شخصية أو عائلية يكون مزاجك صعب ومتقلب، انتبه على الأفكار والنصائح. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى