فلك وأبراج

حظك اليوم الجمعة 18 آذار مع سمر عمران


مولود اليوم: الثقة عنده سيف ذو حدين، يراقب ويقاوم الشك، يثبت الثقة بنفسه، يشتغل على نفسه، يهتم باراء الاخرين، عاقل وحكيم بالفطرة، نظرة واقعية ورزينة، صبور على المصاعب، يحب التنقل، سنة مميزة ورائعة، تنتهي من فترة الاحباط والتقلب ، فرص جديدة تشعر بقدرة على مجابهة الحياة، تخرج من وضع متأزم، تسدد ديونك، فرصة لتغيير كبير، تستعيد صداقات جديدة.
الحمل: نهارك مضغوط وغارق بجدول أعمال طويل ومكثف، انتبه من الاهمال والتغيير، منهمك بتحضيرات وتجهيزات، تكون بأكثر من مكان، تصادف عراقيل، مساعدة ودعم.
الثور، المعنويات مرتفعة، نهارك حلو، ونص الك مع محيطك واحد حل مناسب وتفرض نفسك، الحظ لجانبك، تلجأ للنصائح، محنة، تكون متنقل، تىاكم للاعمال نظم جدول اعمال لليومين الفادمين.
الجوزاء: يعيش أجواء ضاغطة على صعيد العيلة، حافظ على توازنك، لاتخرج برا الطريق والقواعد والاصول، خليك متجاوب وانتبه لصحتك،  مساء فترة مسلية وممتعة، اخبار حلو ومزاجك رايق.
السرطان: تشارك بأفكارك ومعلوماتك، يحمل لك نهارك سفر، تغلب على مشروع وتعرف كيف تعطي أكثر من خلال عملك، نهار ايجابي تحب العائلة لقاءات على صعيد اخوة وأخوات، جيران، أجواء بيتية، بعض الاعطال.
الاسد: القمر ببيت مالك، يظهر التباس، غموض، قدرتك عالية على الإنجاز وتقوم بمفاوضات، عمليات شرائية، مكسب مالي، حافظ على مصروف في ظل تزايد المصاريف.
العذراء: لسه القمر عندك يتهيأ لك الجو وينعكس ايجابي عليك ، الحظ يجعلك تبتسم مساء، تخوض مغامرات مالية، أو مكاسب مالية.
الميزان: توتر وتطرح تساؤلات حول نفسك، تحدث أمور مفاجئة غير متوقعة، بوصول القمر لبرجك تعيش أجواء ثقة بالنفس، تطلع من الحيرة وإلغاء لبعض القضايا مساء.
العقرب: نهارك اخبار وتسالي ومفاجآت، تمضي وقت مع العائلة والاصدقاء، تشعر يتدفق حضورك وتصل لأشياء تريدها، مساء تشعر بالقلق وسوء المزاج، تشنج وتعيش نزاع أو تسمع خبر يزعجك.
القوس: متعب نهارك، مفاوضات وتسويات، تركز على عملك وتروج له، كن جريء، شارك وقم بزيارات ضرورية، لا تصدق كلام معقول وجرب تعزز وضعك.
الجدي: توصيات وسفر ولقاءات، تميل لرغبة كن فيكون، اما تحظى بما تريد أو تتخلى عن مشاريعك، تنطلق لان نهارك يحمل سفر، أوراق واتصالات، مساء نزلة إيواء وقصص مع الغرباء.
الدلو: تهتم بقصة وتصلح خطأ، خليك منافس وتحالف مع جهات قوية، لا تاخذ قرارات ومواقف متشددة، خليك على جنب ممكن مهمة أو لقاءات اجتماعية وعائلية وتناقش مواضيع بأمور مشتركة.
الحوت:  جرب ماتضعف ولاتستاء من اقل التفاصيل، لا تعرض علاقاتك للمآزق، بإمكانك لعب دور الوسيط وصاحب قلب طيب جرب تكون بمحيطك اجتماعي و مهني وعاطفي، قادر لاختيار الاستراتيجة التي تلائم وضعك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى