فلك وأبراج

حظك اليوم الجمعة 17 أيلول مع سمر عمران


جهينة-خاص:

مولود اليوم: حكمة وصدق ورصانة، يمتلك حيلة واستقلالية، غيور، كرم متعلق بالمحيط والهوية، دائم القلق لإيجاد الراحة طاقة عاصفة في مظهره، يحب المعرفة، يتأخر بالارتباط والالتزام، يحتاج لمن يسامحه يحب إصابة الهدف، منعطف بحياتك، مشاريع ترى النور، ارتباط للبعض وللبعض عقود، زواج وولادة طفل للبعض.

الحمل:  تعيش لحظات شيقة وتحتاج لمن يدعنك وقف جانبك، لا تبقى وحيد حاول انهاء اليوم بسلام، حضورك مرغوب، علاقات وصداقات.

الثور: تحديات على صعيد العمل، عمل كثير، لاتهمل عملك فترة منافسة وكيف صعب، كن جاهز قد تحمل الفترة قلق تجاه احد الوالدين.

الجوزاء: ابتسم للشدائد وقابلها بصدر رحب، تعيش أوقات مميزة، يتحدث القمر عن تفاهم وتقارب، تساعدك الظروف على الارتقاء، بيع وشراء.

السرطان: مشغول بإعادة تنظيم امورك المالية، لابد من وضع برنامج يضمن لك سير جميع مهامك، تشعر بالتغيير، فواتير استحقاقات، انفتاح على كل الاحتمالات واسع نهارك لتقريب وجهات النظر، أمور استشفائية، ابتعد عن الامور الغامضة.

الأسد: تكون ذكي، تجنب المواقف المحرجة ، الأجواء متشنجة تعرضك للاحراج اليوم انتبه أشياء تتعلق بعقد عمل أو شراكة، تسلح بالامل وخفف حساسية.

العذراء: جرب صحصح باكرا، محطة مهمة بحياتك، تكثر انشغالات، يتوجب عليك الانيق بكل المستويات، تتخذ قرار مهم اليوم.

الميزان: بادر للمصالحة تجلب لك الأجواء فترة من الحب والابداع، لاتكن خمول، تبرز نجم بمحيطك وتلفت الانظار، اهتمام بحماية البيت.

العقرب:  لاتبحث عن الهاتف لاسيما مع أفراد العائلة والحبيب، يوم إيجابي لتذليل العقبات ولم الشمل، فترة مناسبة للقاءات وتبادل الاحاديث الحميمية.

القوس: حركة، الظروف ملائمة للتحليل والنقد وايجاد الأجوبة على كل الأسئلة، تكون واع لكل التفاصيل والتحرك بفعالية وديناميكية.

الجدي: لاتسكت على مضدد، دافع عن حق فاوض من أجل صفقة افضل، تسعى من أجل تحسين صورتك وابرازها، تركز على الاهتمامات المالية.

الدلو: القمر ببرجك، سريع البديهة، مسيطر يشعر بالتحسن والتقدم والتطور، نمو إيجابي ممتع وغير متوقع، سريعة البديهة والتصرف، قادر للتدخل السريع وإنقاذ اي موقف.

الحوت: الظروف بطيئة وعقيمة ، لاتراهن على الحظ، راعي ظروفك الصحية والمعنوية، قد تحمل الفترة فشل او حزن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى