فلك وأبراج

حظك اليوم الثلاثاء 17 تشرين ثاني مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: محارب شجاع، لا يخاف لايتراجع، يمتلك شخصية فذة، لديه قانون خاص به، يحلم بالتغيير، تاريخ الشهرة وتتعبه، الهزيمة تشعل به نار ليس من السهل اخمادها، لايطيق الغموض، يتلذذ بطعم النجاح في الحياة، السنة نجاح في مجال الصحة أو العمل، تبذل الكثير من الجهد، خلافات مالية، حل لخلافات مالية، انتقال لمسكن آخر، لاتحتج إشارات سلبية، حظ وتواصل.

الحمل: تزداد طموحاتك بالعمل اتصالات وسفريات وتغيير مكان إقامة تزداد معرفتك يقوى حدسك بدك تقدم صورة إيجابية أمام رئيس عملك لا تؤجل ولا تعتمد على الآخرين حتى تحصل على نتائج إيجابية، للبعض تعامل مع غرباء وزيارةطبيب.

الثور: تنطلب مساعدة منك في موقف أو قضية ترتب لسفر تكثر اتصالاتك البعيدة والقريبة معارف جديدة لا تسير وراء عواطفك وانتبه على صحتك أو صحة أحد مقربين منك، للطلاب بحث عن تطوير دراسة بين الكتب

الجوزاء: تعاني من ضغط شركاء وانتقاداتهم لا تبادر بالرد بصورة سلبية حاول استيعاب مواقفهم وحافظ على هدوئك وتوازنك، مساء مصالحة ونتائج ترضيك تضع برنامج توفير وتنظم مهامك.

السرطان: تزداد ضغوطات عملك وتكثر التزاماتك المهنية انتبه لوقتك واسرع في إنجاز مهام، لا تعاند الناس في أمورك الخاصة ولا تهمل صحتك تعامل مع الشركاء بمرونة ودبلوماسية سواء شركاء عاطفة أو عمل، مساء تتلقى عرض عمل أو توقع على عقد لا تتسرع في اتخاذ القرارات وخليك متعاون.

الأسد: ثقتك وطاقتك عالية الحظوظ مساعدة تحقق إنجاز تحصل على ربح، مطلوب منك عدم اهمال واجب على حساب الثاني ومع انتقال القمر إلى برج العقرب انتبه على صحتك ونظم عملك ووقتك.

العذراء: تهتم بطلبات ومستلزمات العائلة اضغط على نفسك لانجاز الأعمال بدون تأجيل تراعي عواطف الآخرين الحظ يدعمك ترغب بالسفر تحقق ارباح مادية ومعنوية البعض إهتمام بأطفال، البعض تغيير في ديكور البيت.

الميزان: تستقبل زوار اتصالات وتنقل مهمة صوتك مسموع كلامك مهم ومؤثر تنجح بمقابلاتك يزداد احتكاك بالعائلة بصورة غير اعتيادية، مساء معاملات تجارية وعقارية للبعض تصليحات اعطال.

العقرب: معاملات وأمور مادية الحظ إلى جانبك لا تضيع وقتك وانتبه من مصاريفك الزائدة الفرص في الطريق الك، مساء تفكر بمقابلة أصدقاء أو جيران لا تتهرب.

القوس: القمر ببرجك تشعر بطاقة وحيوية، تميز بين العدو والصديق، تفكر بتجارب سابقة ومع انتقال القمر إلى برج العقرب مساء تناقش في حسابات مالية تزداد رغبتك بتحقيق مكاسب ومحافظة على ممتلكات تتلقى عرض حول بداية جديدة أو مشروع مهم ادرس أمورك وحساباتك بدقة قبل اتخاذ اي قرار.

الجدي: تشعر بالملل وعدم الانسجام تحاول تغيير وتسعى نحو بداية جديدة تكون مع وصول القمر لعندك تدخل في مرحلة نشاط تدريجي التغيير مفيد تتحسن الأوضاع وتعالج مسائل من رؤية واقعية.

الدلو: لا تدخل في المجهول وتفكر في الماضي وذكريات حزينة ابتعد عن أجواء الروتين الفترة لا تخلو من نشاطات اجتماعية اطلب مساعدة الاصدقاء وحافظ على صحتك بدون اهمال ومغامرات.

الحوت: ضاعف جهودك أمام المهام الكثيرة التي تزداد ضمن إطارك المهني عليك الظهور بصورة تستحقها، مساء تنشط اجتماعيا تلتقي بالاصدقاء تحقق أمنية عن طريقهم.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى